الجمعة 27 سبتمبر 2024

«الغباشي»: منتدى شباب العالم يثبت استقرار مصر اقتصاديا وأمنيا

أخبار22-10-2018 | 16:15

قال اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إن مصر  حققت استقرارا أمنيا في وقت قياسي ساعدها في تحقيق المشروعات التنموية وتبني مشاريع الشباب، مؤكدا أن تنظيم مدينة شرم الشيخ لفعاليات منتدى شباب العالم بحضور ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر المقبل، للمرة الثانية على التوالي، يحمل رسائل كبيرة ومتعددة للعالم بأثرة على رأسها تحقيق الأمن والاستقرار.

وأوضح مساعد رئيس حزب حماة الوطن لـ«الهلال اليوم» أن القيادة السياسية حريصة على تبني أفكار الشباب ومشاريعهم ومساندتهم وتقديم يد العون لهم، مؤكدا أن تبادل الثقافات والأفكار بين شباب العالم في غاية الأهمية وينمي قدراتهم الفكرية والعملية.

ولفت إلى أن الأحزاب تشارك بشبابها في منتدى شباب العالم للمرة الثانية على التوالي، مؤكدا حرصها على دعم القيادة السياسية في شتى المجالات والتي استطاعت تحقيق تنمية شاملة وحقيقية ترتقي بحياة المصريين.

وأوضح "الغباشي" أن مصر تخطوا خطوات واسعة في عملية السلام والبناء والتشييد والتعمير والتنمية المستدامة، فضلا عن تبني مشروعات الشباب، مؤكدا أن العالم معترف بمجهودات القيادة السياسية بما يدعم حركة التجارة والسياحة ويجعل مصر مركزا إقليميا في شتى المجالات.

تشهد مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر المقبل، فعاليات منتدى شباب العالم بحضور ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول وقارات العالم، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.