الأربعاء 26 يونيو 2024

نائب بـ«طاقة النواب»: منتدى شباب العالم أحد صكوك التمكين للقيادة

22-10-2018 | 16:54

اعتبر النائب صلاح عيسى عضو لحنة الطاقة بمجلس النواب، احتضان مصر فعاليات منتدى شباب العالم بحضور ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر المقبل، للمرة الثانية على التوالي، انتصارا جديدا لإرادة الشباب التي تبعث فيهم الأمل وتصقلهم بالخبرات والمهارات العالمية، مؤكدا أن المؤتمر يحتوي على عدد من ورش العمل المختلفة التي يشارك فيها شباب من مختلف دول العالم تساهم في إصقال مهارات الشباب التي تؤهلهم لسوق العمل وتساعد في اتساع مداركهم وخبراتهم والانفتاح على الآخر.

 

وقال عضو لحنة الطاقة بمجلس النواب لـ«الهلال اليوم»، إن القيادة السياسية تضع برنامجا واضحا لتأهيل الشباب لجعلهم قادرين على تحمل المسئولية وقيادة دفة البلاد في المستقبل القريب بعيدا عن التعصب والعمل التقليدي.

 

وأشار إلى أن منتدى شباب العالم يمنح الشباب المصري فرصة قوية للانفتاح على الآخر بأفكار نوعية ومختلفة وجديدة تساهم في قدرته على الابتكار والتجديد والعمل في منظومة متنوعة وقوية تساهم في النهوض في المجتمع.

 

وأكد النائب البرلماني أن الشباب هم وقود المجتمع قوته الذي يستكملون مسيرة البناء والعطاء وتقديم الحلول السريعة للأزمات والمشكلات التي تواجه الدولة في شتى نواحي الحياة.

 

تشهد مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر المقبل، فعاليات منتدى شباب العالم بحضور ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول وقارات العالم، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.