الثلاثاء 18 يونيو 2024

الوداد يتطلع لفك عقدة النجم الساحلي في كأس زايد للأبطال

23-10-2018 | 15:20

يصطدم فريق الوداد البيضاوي المغربي بفريق النجم الساحلي التونسي في دور الـ 16 من مسابقة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

 

حيث يقام لقاء الذهاب على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء يوم السبت المقبل 27 أكتوبر، فيما يقام لقاء الإياب على ملعب الأولمبي بسوسة يوم 8 نوفمبر 2018.

 

تاريخيا تقابل الفريقين في مناسبتين كان التفوق من نصيب فريق النجم، المواجهة الأولى كان في نهائي كأس الإتحاد الأفريقي عام 1999 حيث فاز فريق النجم الساحلي في لقاء الذهاب بسوسة بهدف نظيف، قبل أن ينتصر الوداد بهدفين مقابل هدف واحد في الدار البيضاء ويتوج النجم بلقب البطولة بفضل قاعدة الهدف خارج الملعب، المواجهة الثانية كان ت في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية عام 2003، حيث فاز النجم في لقاء الذهاب بهدفين مقابل لاشيء، قبل أن يكرر الفريق التونسي انتصاره في لقاء الإياب بالدار البيضاء بهدف نظيف ليصعد للمباراة النهائية ويتوج بلقب البطولة على حساب فريق جوليوس برجر النيجيري.

 

فهل يستمر تفوق النجم على الوداد في أول مواجهة عربية كما هو الحال في المواجهات الأفريقية، أم يكون للفريق المغربي رأي آخر ويفك تلك العقدة.