الجمعة 7 يونيو 2024

نشرة «الهلال اليوم» لأهم الأنباء.. الرئيس السيسي يشهد بيان الرماية الصاروخية «حماة السماء».. ووزير الخارجية يتوجه إلى الخرطوم.. و5 طائرات لنقل جماهير الأهلي إلى تونس

تحقيقات24-10-2018 | 16:50

تقدم بوابة «الهلال اليوم» خدمة إخبارية جديدة تسلط الضوء من خلالها على أبرز الأحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضة التي شهدتها مصر والعالم خلال الساعات القليلة الماضية، اليوم الأربعاء، على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

 

الرئيس السيسي يشهد بيان الرماية الصاروخية " حماة السماء " لوحدات الدفاع الجوي

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بيان الرماية الصاروخية " حماة السماء " لوحدات من قوات الدفاع الجوي ، والذي يأتي في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي للتشكيلات والوحدات والأفرع الرئيسية للقوات المسلحة ، ويتزامن مع الاحتفال بالذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة .

للاطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا


وزير الخارجية يتوجه إلى الخرطوم

غادر وزير الخارجية سامح شكري، مطار القاهرة الدولي ظهر اليوم الأربعاء، متوجها إلى العاصمة السودانية الخرطوم لرئاسة وفد مصر في الاجتماع الوزاري التحضيري للجنة العليا المشتركة بين مصر والسودان، والتي تنعقد غدا على المستوى الرئاسي بالبلدين.
للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

السيسي يصل غداً الخرطوم لرئاسة وفد مصر في اجتماعات اللجنة العليا المشتركة مع السودان

يصل الرئيس عبدالفتاح السيسي غدا الخميس إلى الخرطوم في زيارة تستغرق يوماً واحداً لرئاسة وفد مصر في اجتماعات اللجنة العليا المشتركة مع السودان، ومن المقرر أن تسبق اجتماعات اللجنة الرئاسية المشتركة اجتماعات اللجنتين الفنية والوزارية المشتركة.
للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

وزيرة السياحة: فتح موسم العمرة مبكرا مع الالتزام بالضوابط

قررت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة فتح موسم العمرة مبكرا مع الالتزام بالضوابط المنظمة لرحلات العمرة التي وضعتها اللجنة واعتمدتها الوزيرة الموسم الماضي .
للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

توقيع مذكرة للتفاهم بين «العربية للتصنيع» وكبرى الشركات الأمريكية المتخصصة في الصناعات الدفاعية

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع أهمية الاستفادة من الخبرات الدولية في مجال الصناعات الدفاعية وخلق فرص حقيقية للاستثمار في العديد من المجالات الصناعية الحديثة,مشيدا بتلك الخطوة الهامة على طريق التصنيع ونقل وتوطين التكنولوجيا.
للاطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

الوادي الجديد: التوسع في منافذ بيع الخضر والفاكهة بجميع مراكز المحافظة

وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بالتوسع في فتح منافذ لبيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين، وذلك لمواجهة ظاهرة ارتفاع الأسعار واستغلال بعض التجار.
للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

الداخلية تكشر عن أنيابها وتزيل التعديات بأملاك الدولة والزراعات

واصلت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية، وأملاك الدولة، ومنافع الري، ومجرى نهر النيل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، حيث قامت العديد من الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية بتوجيه حملات مكبرة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية، وأراضى أملاك الدولة، والمسطحات المائية، ومنافع الري والصرف.
للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا


تأجيل محاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان" للغد

أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار شعبان الشامي، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة بـ"كتائب حلوان"، لجلسة الغد لاستكمال مرافعة النيابة.
للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

نيفين جامع : نعمل على مضاعفة التمويل المقدم للمشروعات الصغيرة في الإسماعيلية

في إطار سلسلة من الزيارات التي تقوم بها قيادات جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر للعديد من المحافظات بهدف تفعيل الأنشطة المشتركة والعمل علي النهوض بقطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وفتح سبل تعاون جديدة بين الجهاز والمحافظات ونشر ثقافة العمل الحر بين الشباب والمواطنين وتعريفهم بخدمات الجهاز المالية والغير مالية.
للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

وزير التجارة : مصر تولي أهمية كبيرة لتعزيز علاقاتها الاقتصادية مع السودان

أكد المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، أن مصر تولي أهمية كبيرة لتعزيز علاقاتها الاقتصادية والتجارية، مع كافة دول العالم وبصفة خاصة السودان والبلاد العربية.
للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

رسميا.. بريزنتيشن توفر 5 طائرات لجماهير الأهلي إلى تونس

أكد محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس راعي النادي الأهلي، أن شركته قررت بالتعاون مع رعاة النادي الجدد، توفير 5 طائرات لنقل جماهير القلعة الحمراء إلى تونس، ومساندة الفريق في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فلسطين ضيف شرف مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني

قررت إدارة مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني برئاسة سهير عبد القادر ان تكون فلسطين هي ضيف شرف الدورة الثالثة والتي ستبدأ السبت القادم وفي هذا الإطار سيتم تكريم تكريم فرقة الفالوجا للدبكة والفنون الشعبية الفلسطينية، التي تأسست عام 1983.
للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

رئيس الوزراء الإيطالي يزور موسكو لتأكيد الاستعداد للحوار مع روسيا

أعلن رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي أن زيارته الحالية لموسكو تأتي لتأكيد استعداد حكومة بلاده للحوار مع روسيا.

 للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

العاهل السعودي يستقبل سعد الحريري في الرياض

استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري، الذي وصل إلى المملكة للمشاركة في مستقبل الاستثمار في السعودية.
للإطلاع على مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا