الأحد 7 يوليو 2024

بدء توافد المنتخبات المشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة

25-10-2018 | 16:33

بدأت المنتخبات المشاركة في منافسات البطولة العربية للكرة الطائرة للرجال رقم 21 في التوافد على القاهرة لخوض منافسات البطولة التي تنطلق بعد غد السبت على الصالة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولي.

 وتقام البطولة بمشاركة سبعة منتخبات وهي مصر الدولة المنظمة والبحرين والجزائر وعمان والعراق والأردن وفلسطين.

ووصل الى القاهرة اليوم الخميس بعثتي الأردن والبحرين، وكان في استقبالهما محمد عوض رئيس منطقة الجيزة للكرة الطائرة ، ومسعد عطا الله رئيس لجنة العلاقات العامة والاستقبال والمراسم بالبطولة.

ومن المقرر أن يكتمل عقد المنتخبات المشاركة مساء اليوم ، حيث تصل بعثات منتخبات الجزائر وفلسطين والعراق وعمان .

وكان جمال بلقاسم الزروقى رئيس اللجنة الأوليمبية الليبية ونائب رئيس الاتحاد العربى  ورئيس لجنة الاحتكام بالبطولة، قد وصل الى القاهرة صباح اليوم، ويصل مساء رؤساء اللجان بالاتحاد العربى ، وأعضاء الأمانة العامة.

وقامت لجنة الإستقبال والمراسم بإنهاء كافة إجراءات دخول المنتخبات إلى القاهرة في دقائق معدودة بمساعدة الأجهزة الأمنية في مطار القاهرة الدولي ، كما قامت لجنة الإقامة والإعاشة والنقل برئاسة ناصر حمدي ، وبتعليمات من محمد فرج عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة ، وأحمد عبد الدايم مدير البطولة بتوفير سيارة لكل رئيس بعثة ، واتوبيس كبير لكل منتخب ، فور وصولهم القاهرة وحتى مغادرة البلاد.

يذكر أن اليوم الأول للبطولة سوف يشهد ثلاث مباريات، الأولى تجمع المنتخب البحريني مع نظيره العماني في الساعة الثالثة عصرا ، والثانية بين منتخبي الجزائر والعراق في الخامسة مساء ، ثم تستعد الصالة المغطاة للتزين لحفل الافتتاح الذي سيقام الساعة السابعة والنصف ، ولمدة 30 دقيقة ، ثم تقام المباراة الثالثة والأخيرة بين منتخبي مصر والأردن في الثامنة مساء.