الإثنين 20 مايو 2024

العثور على طرود مشبوهة موجهة إلى سيناتور ديموقراطي بارز في فلوريدا

26-10-2018 | 15:00

قالت مصادر متعددة لـ ABC الأخبار انه عثر على طرد 11  مشبوه ، موجهة إلى السناتور الأمريكي كوري كيكر من ولاية نيو جيرسي ، في ولاية فلوريدا.


وقد تم العثور على هذه الحزمة في أوبا لوكا بولاية فلوريدا ، والتي برزت كحلقة محورية لمحققين يحاولون تعقب مرسلي القنابل التي يشتبه في أنها بريدية ، حسبما أفادت مصادر تنفيذية مطلعة على التحقيق لـ ABC News.


إنها واحدة من المراكز البريدية التي ربما تكون قد انتقلت منها الحزم ، وقامت فرقة المفرقعات التابعة لشرطة ميامي-ديد بتجميع المنشأة بناء على طلب مكتب التحقيقات الفيدرالي كإجراء احترازي.


وارتبطت ثلاثة أجهزة أخرى بالمؤامرة يوم الخميس - اثنان منها موجه إلى نائب الرئيس السابق جو بايدن والآخر للممثل روبرت دي نيرو - في تفش محتمل للقلق السياسي مع قليل من أي سابقة. وحذرت السلطات من أنه قد يكون هناك المزيد.


وقال مسؤولو إنفاذ القانون لوكالة أسوشيتد برس إن الأجهزة ، التي تحتوي على أجهزة توقيت وبطاريات ، لم يتم تزويرها مثل العبوات المتفجرة المفخخة التي قد تنفجر عند الفتح. لكنهم كانوا غير متأكدين مما إذا كانت الأجهزة قد تم تصميمها بشكل سيئ أو لا تهدف أبدًا لإحداث ضرر جسدي. وقال مسؤول ان البحث في قاعدة بيانات بريدية اقترح على الاقل بعضها قد يكون قد أرسل من فلوريدا. وقال مسؤول آخر إن المحققين يعتزمون الوصول إلى منشأة بريدية في أوبا لوكا بولاية فلوريدا حيث يعتقدون أن بعض الطرود قد نشأت.