الإثنين 3 يونيو 2024

جامعة أسوان تستقبل لجنة التقييم الخاصة بمسابقة اختيار أفضل جامعة مصرية

26-10-2018 | 22:12

استقبلت جامعة أسوان، لجنة التقييم الخاصة بمسابقة اختيار أفضل جامعة من الجامعات المصرية، طبقا للمعايير والأسس المحددة، تنفيذا للمبادرة التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاختيار أفضل جامعة مصرية.


صرح بذلك الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان، اليوم الجمعة، وقال إن اللجنة تفقدت مقر الجامعة بأسوان الجديدة باعتباره صرح تعليمي تنموي حيث شهد هذا المقر نهضة كبيرة خلال الفترة الماضية في ظل توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي.


وأضاف أن اللجنة عقدت لقاء مع طلاب الجامعة كما تفقدت اللجنة المعرض الخاص بأعمال وابتكارات واختراعات الطلاب من كليات العلوم والهندسة والطاقة والزراعة والأثار والتربية النوعية، وذلك بحضور الدكتور أحمد سيد خليل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات بالجامعة.


وأشار إلي أن طلاب كلية التربية النوعية قدموا فقرات فنية، كما تفقدت اللجنة المدرجات والأقسام بالكليات والمعامل والمكتبات والمباني الجديدة وشاهدت عرض فيديو عن الجامعة وكلياتها وبرامجها المتميزة ومنشأتها الجديدة.


وأوضح غلاب أن جامعة أسوان شهدت طفرة في المجال العلمي والبحثي والتعليمي من تطوير للمعامل والمدرجات والفصول التعليمية والمباني الجديدة للكليات علاوة على دورها المجتمعي والتنموي وإحداث التوسع العمراني بأسوان الجديدة.