الإثنين 10 يونيو 2024

مصرع 4 أشخاص وإصابة 10 في حادثين بالدقهلية والفيوم

27-10-2018 | 18:15

لقى أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرون اليوم السبت في حادثين منفصلين بمحافظتي الدقهلية والفيوم.

ففي الحادث الأول، لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب شخص واحد، في حادث بمصنع أعلاف في عزبة الحلواني التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وتلقى مركز إدارة الأزمات بالمحافظة بلاغا تضمن سقوط أربعة عمال داخل خزان الوقود الخاص بالمصنع ما أدى إلى وفاتهم في الحال، والمتوفون الأربعة هم إبراهيم احمد زهدي 25 عام وشقيقه وحيد احمد زهدي 25عام ومحمود نصر السنوسي والثلاثة من قرية المالحة مركز المنصورة والرابع حمادة جمال من قرية ميت الصارم مركز المنصورة، كما أصيب علاء شعبان حسن (30 عاما) بحالة إغماء.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى المصنع وقامت بنقلهم إلى مشرحة المستشفى الدولي وأخطرت النيابة العامة لبدء التحقيقات.

وأكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية أهمية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمعرفة أسباب الحادث وإجراءات الأمن والسلامة المتبعة داخل المصنع.

وفي الحادث الثاني، أصيب موظف وبعض من أفراد عائلته في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الفيوم/ القاهرة.. بسبب السرعة الزائدة التي أدت لانفجار الإطار الأيمن الأمامي.

وتلقى مأمور مركز شرطة طامية إخطارا بإنقلاب السيارة رقم (4873 ف ن ر)، قيادة محمد السيد محمد (29 سنة- موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم) الذي أصيب بإصابات شديدة وطفليه مي 9 سنوات، وزياد 6 سنوات، وسمر كامل كامل 38 ربة منزل، وشهد محمد أحمد 11 سنة طالبة، ومنار محمد كامل 12 سنة طالبة، وملك ناصر عيد 12 سنة، ومروة محمود أحمد 5 سنوات، وشقيقتها مريم 9 سنوات .

تم نقل المصابين للمستشفى، وتبين من المعاينة أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة جراء انفجار الإطار الأيمن الأمامي، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.