الأحد 16 يونيو 2024

تألق رونالدو الأبرز في عناوين الصحف الإيطالية

28-10-2018 | 11:20

 ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأحد على تألق نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، وقيادته فريقه لتحقيق فوز صعب على إمبولي بالجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" إن "فضاء رونالدو، يوفنتوس يتأخر بهدف ثم يقلب النتيجة أمام إمبولي (2-1).. ركلة جزاء وهدف رائع، رونالدو يفعل كل شيء"، وأضافت صحيفة ماتزاري "الحكام؟ الآن يكفي تعادل وجدل، تورينو يعود ضد فيورنتينا (1-1) المدرب طرد واحتجاجات.. وكايرو رئيس النادي يقول: نحن نعاقب".

وتابعت الصحيفة: "ميلان أمام سامبدوريا.. جاتوزو: لا أعذار، أريد أن أرى الغضب"، وأكملت: "إنسيني ودجيكو.. تحدي الهدافين الذي يعني الكثير للأبطال".


وأبرزت صحيفة "كوريري ديللو سبورت": "إنه سيعتني بها.. قتال قبيح ليوفنتوس وفوز على إمبولي (2-1) مع روائع من رونالدو"، مضيفة "كريستيانو يكون حاسمًا دائمًا: لقد حول ركلة جزاء ثم سجل هدفًا مجنونًا من 20 مترًا.. وأليجري يحتفل به قائلاً: لحظة من السحر لكي تظهر للأطفال".


وذكرت "نابولي - روما: الكثير على المحك.. في سان باولو، ليلة لكي تُذكر.. إنسيني ودجيكو يديران المعركة للبقاء بالقرب من القمة، أنشيلوتي يفكر في ميليك ودياوارا، بينما دي فرانشيسكو في شك بين فلورينزي وأوندير"، وأردفت عن مباراة ميلان اليوم: "لحظة الحقيقة لجاتوزو، ميلان ينتظر سامبدوريا".

وعلقت صحيفة "توتو سبورت" قائلة: "كريستيانو.. الذهب ليوفنتوس، ركلة جزاء وسط احتجاجات من إمبولي، وهدف رائع من خارج منطقة الجزاء.. رونالدو يوقع على ريمونتادا يوفنتوس، ويصل لهدفه السابع في صراع الهدافين"، مضيفة "الليلة، نابولي وروما.. ميلان، هناك كوتروني لإعادة اكتشاف هيجواين، في سان سيرو ضد سامبدوريا".


واختمت بموضوع عن خطط أنتر المقبلة حيث قالت: "هنا خطة تشانج، رئيس إنتر ميلان: مودريتش وماروتا.. تحركات الإنتر".