الأربعاء 26 يونيو 2024

تألق صلاح وتصدر ليفربول للبريميرليج على رأس اهتمامات الصحف الإنجليزية

28-10-2018 | 13:11

 أشادت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد، بتألق النجم المصري محمد صلاح وقيادته لفريق ليفربول وفوزه على فريق كارديف سيتي بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من "البريميرليج".

وقالت الصحف إن صلاح استحق لقب رجل المباراة حيث أحرز الهدف الأول وصنع الهدفين الثالث والرابع، ليعتلى "الريدز" صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً برصيد 26 نقطة.

وقالت صحيفة "تيلجراف" تحت عنوان: "ليفربول يصل القمة يا سيتي" إن صلاح نجح في اختراق دفاعات كارديف سيتى وسجل أول أهداف ليفربول بعد مرور 10 دقائق على انطلاق المباراة، ليعزز انتصارات ليفربول في تحقيق الانتصارات على الصعيد المحلى والأوروبي.


وأشارت إلى المستوى المميز الذي ظهر عليه صلاح في المباراة، بعدما صنع هدفين للسويسري شاكيرى والسنغالي ساديو ماني، الذي رفع رصيده من الأهداف إلى 6 في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

أما صحيفة "ديلي ميل" أشارت تحت عنوان: "تألق محمد صلاح يقود ليفربول إلى القمة" إلى أنه قدم عرضا رائعا في المباراة.

صحيفة "ديلي ستار" اختارت محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول أمام كارديف سيتى بعدما سجل هدفاً وصنع "هدفين" ليضع ليفربول على قمة الدوري الإنجليزي مؤقتاً، معنونة: "كتيبة كلوب تترفع على عرش الدوري الإنجليزي بعد رباعية كارديف سيتي".


صحيفة "ميرور" سلطت الضوء على "عودة الابتسامة" التي غابت عن صلاح بعد الانتقادات التي تعرض لها النجم المصري بعد هدفيه أمام ريد ستار وهدفه ضد هيدرسفيلد حيث شهدت المباراتين عدم احتفال صلاح بعد التسجيل.


وقالت الصحيفة إن الشائعات ارتبطت بصلاح في الفترة الأخيرة والتي ألمحت برحيله عن ليفربول على خلفية عدم احتفاله بالأهداف في آخر مباراتين مع فريقه حتى جاء هدفه مع الريدز اليوم أمام كارديف ليظهر ابتسامته.

وقدم صلاح واحدة من أفضل مبارياته مع ناديه الموسم الجاري، بعدما سجل هدفا وصنع هدفين في شباك كارديف سيتي.

جاءت أهداف ليفربول عن طريق ساديو ماني "هدفين"، ومحمد صلاح وشيردان شاكيري هدف، في الدقائق 10 و66 و84 و87 على التوالي، بينما أحرز هدف كارديف سيتى الوحيد كالوم باترسون في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وأخيرا نقلت صحيفة "ديلي إكسبريس" تصريحًا لكلوب بعد المباراة، حيث قال: "كل نقطة ثمينة لليفربول"، بينما أشارت إلى الوعكة الصحية التي تعرض لها مدرب منتخب إنجلترا السابق جلين هوديل أثناء تغطية المباريات، وتم نقله على المستشفى بعدها.


    الاكثر قراءة