الأحد 2 يونيو 2024

محافظ جنوب سيناء يتفقد بعض المشروعات بمدينة الطور.. وينفي شائعة الالتهاب السحائي

28-10-2018 | 17:32

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أنه لم تظهر أي حالة لمرض الالتهاب السحائي، في المدارس، وطالب جميع المدارس بتنظيم ندوات ومحاضرات لتوعية الطلاب بخطورة الشائعات التي من شأنها تضر المجتمعات، قائلا للطلاب لا "تنساقوا وراء الشائعات".


وأشاد المحافظ - خلال تفقده مدرسة السيدة خديجة الإعدادية، اليوم الأحد - بانتظام العملية التعليمية في مدارس إدارة الطور التعليمية وجميع الإدارات بالمحافظة.


كما تفقد المحافظ دار المناسبات الجديدة بحي بدر بحضور الشيخ إسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء، والتي أقيمت على مساحة 350 مترا مربعا بتكلفة وصلت إلى مليون جنيه.


وقرر المحافظ دعم دار المناسبات ب 10 آلاف جنيه لفرشها، و200 كرسي، كما قام عضو مجلس النواب النائب نور سلامة، بالتبرع بمبلغ 10 آلاف جنيه أيضا للمساهمة في فرش الدار.


وتفقد المحافظ مكتب بريد حي المروة الذي تم تطويره وتجديده بعد توقف دام أكثر من سبع سنوات، والذي كان قد تعرض للسرقة عقب اندلاع ثورة 25 يناير، وأكد المحافظ أنه سيتم افتتاحه رسميا خلال الأسبوع المقبل بحضور وزير الاتصالات.


وتفقد أيضا أعمال الإنشاء الجارية بمسجد "البر والرحمة " لخدمة منطقة "ابني بيتك"، الذي يقام على مساحة 1500 متر مربع وتتم إقامته بالجهود الذاتية.


وختم المحافظ جولته بمدينة الطور بتفقد منطقة الخدمات الجاري إنشاؤها بحي الشروق الجديد والتي تضم 6 محلات تجارية وحمامات عامة.