الأربعاء 26 يونيو 2024

المدير الفني للإسماعيلي: لا نخشى مواجهة الرجاء المغربي

28-10-2018 | 18:30

قال يوسف فييرا المدير الفني للإسماعيلي إن كأس زايد في رأيي هي إحدى أقوى البطولات في الوطن العربى تضم أفضل اللاعبين والأندية بجانب المكافآت الخالية التي يتم رصدها.

وأضاف "فييرا" عبر المؤتمر الصحفي أن البطولة ستساهم في صقل خبرات اللاعبين، فالرجاء فريق مميز للغاية ويضم عناصر على أعلى مستوى فنيا وبدنيا، وأبرز دليل على ذلك منافستهم على كافة البطولات التي يشاركون فيها وآخرها التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية مؤخرا.


وقال: "قضيت أكثر من ثماني سنوات بالمغرب، دربت فرقا ومنتخبات كثيرة، وهذا سيساعدني في التعرف على طريقة لعب فريق الرجاء، لكنه ليس كافيا، الجزء الأكبر هو ما سيقدمه اللاعبون في الملعب.


وأكد أن الكرة المغربية في تطور وتقدم مستمر، ففي السنوات الخمس الأخيرة خرجت مواهب مغربية قادرة على الاحتراف في أفضل الأندية على مستوى العالم.


وأضاف: "لا نخشى المنافس لكن نحترمه بشدة وهدفنا تحقيق انتصار وبأكبر عدد من الأهداف من أجل تسهيل المهمة في لقاء الإياب وهذا هو الهدف الذي لن نتنازل عنه".


واختتم قائلا: "درسنا الرجاء جيدا من كافة الجوانب لرصد أهم نقاط القوة والضعف والعمل على استغلالها لاستكمال إسعاد الجماهير".


الجدير بالذكر أن الدراويش يستعد لمواجهة الرجاء المغربي غدا على ملعب الإسماعيلية ضمن مواجهات البطولة العربية".