الأربعاء 3 يوليو 2024

محافظ مطروح يوزع 15 طن مواد غذائية على أهالي مدينة النجيلة

28-10-2018 | 19:24

قام محافظ مطروح، اللواء مجدي الغرابلي، اليوم الأحد، بتوزيع 15 طنًا من السلع الغذائية و180 غطاء على الأسر الأكثر احتياجا بمدينة النجيلة.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم للمدينة لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين، والمشروعات الجاري تنفيذها على أرض المدينة وبحث مشكلات المواطنين.


ووجه المحافظ بتوفير كافة السلع للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء على المواطنين خاصة محدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية. 


وعقد المحافظ مؤتمراً شعبياً للتواصل مع المواطنين ميدانيا، للاطمئنان على الخدمات المقدمة لهم، والوقوف على أهم المشكلات بالمدينة وسرعة حلها، ووجه خلاله بسرعة حل مشكلة كثافة مدرستي تجمع المومنة وأولاد فاير ذات الفصل الواحد مع دراسة مقترح توسعة مدرسة الثانوية الصناعية أفقياً، بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية.


وصدق المحافظ على دعم مدينة النجيلة بـ 100 عمود إنارة للحالات الأكثر أولوية، موجها رئيس قطاع الكهرباء، بسرعة حصر جميع مشكلات الكهرباء بالمدينة والمعاينة على الواقع وطرح حلول مناسبة، وعرض مقايسة تحويل الخطوط الهوائية بخطوط موازية لتغذية عدد من التجمعات بالنجيلة وخطة استكمال إدراج عدد من التجمعات في الإنارة.


كما وجه المحافظ بسرعة دعم المدينة بسيارتي مياه لحين صيانة سيارتين أخريين مياه لزيادة ضخ المياه إلى الأهالي، ومديرية الطرق بالمحافظة بمراجعة احتياجات مدينة النجيلة من الطرق بمسافة 250 كيلو مترا ودراسة الحالات الأكثر أولوية فى تمهيد الطرق للمواطنين.