الثلاثاء 4 يونيو 2024

بالصور.. أبرز اتجاهات صيحات فساتين الزفاف لعام 2019

سيدتي29-10-2018 | 14:26

إذا كنت تبحثين عن إطلالة عروس مميزة للعام القادم، نقدم لك أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لعام 2019، ففي حال لم تكوني على دراية بعالم الموضة، فإن السوق يدار بشكل مكثف من قبل بدء الموسم كما هو الحال في عالم الأزياء الجاهزة، ونقدم لك أبرز الصيحات بحسب رأي ثلاثة من خبراء هذه الصناعة من دور أزياء David's Bridal, Theia,  Floravere.


الفستان الـ High-Neck اختارت ميجان ماركل هذه الصيحة في الإطلالة الثانية لحفل زفافها مما جعلها تقفز إلى صدارة صيحات موضة فساتين الزفاف وطبقا لـ لوري كونلي نائب الرئيس الأول للتسويق والتصميم في David's Bridal فإن التخفيض الضيق لخط العنق الكتفين ويوجه النظر للأعلى مما يجعل هذا التصميم هو المناسب لتحقيق التوازن بين نسب الجسم.


2- لطالما كانت دوقة ساسيكس مصدر للإلهام وقد ألهم أسلوبها الكلاسيكي البسيط مجموعة زفاف الربيع لعام 2019 من الفستان من صيحة ياقة القارب التي تولع بها الدوقة مع استخدام الخامات الحرير والساتان ويمكن إقران الفستان مع ملحقات أكثر زخرفة مثل الطرحة الدانتيل المزينة بالخرز بحسب رؤية دينيس جين ومولى كانغ مؤسسو Floravere.


3-    فساتين الزفاف ذات الأكمام المميزة المستوحاة من العصر الإدواردي



4-    الفساتين البسيطة قليلة التفاصيل وهو التصميم المستوحى بدوره من إطلالة زفاف ميجان ماركل


5-    فساتين الزفاف الشفافة من الصيحات الشائعة هذا الموسم بدورها 


6-    إطلالة الجامب سوت من الصيحات التي ظهرت من العام الماضي لعشاق التقاليع الغريبة ولازالت في صدارة صيحات الزفاف , وهي الصيحة التي لن تكسبك مظهر مميز فقط وإنما هي أكثر عملية من الفستان التقليدي وأكثر بعثا للراحة .


7-    الفساتين الـ wrap من الصيحات الشائعة هذا العام بالنسبة للفساتين بصفة عامة يمكنك التأنق بمثل هذه الصيحة أو بالفساتين ذات الأزرار الجانبية .


8-    الفساتين اللامعة المزينة بالترتر لأغلب فستان الزفاف 


9-    الفساتين الـ off white