السبت 18 مايو 2024

ضبط أسلحة وإزالة تعديات في حملة بالقليوبية

26-3-2017 | 13:00

أ ش أ

شن ضباط الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، بالتنسيق مع قطاعى مصلحة الأمن العام، والأمن المركزى، ومديريات أمن الدقهلية وبورسعيد ودمياط، حملة تفتيشية موسعة؛ لتطهير المسطح المائى لبحيرة المنزلة، وضبط كافة صور الخروج عن القانون.

واستهدفت الحملة - التى شنت تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار خلال 24 ساعة - البؤر الإجرامية التى تأوى العناصر الإجرامية الخطرة والقضاء عليها، وإزالة كافة صور التعدى على المسطح المائى للبحيرة.

وأسفرت جهود الحملة - بنطاق مديرية أمن الدقهلية - عن ضبط عاملين اثنين وعاطل بحوزتهم، بندقية آلية، وبندقية خرطوش، وفرد محلى الصنع، و8 طلقات نارية مختلفة الأعيرة، وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت كيلو جراما، و125 قضية تعدى متنوعة على بحيرة المنزلة، وإزالة تعديات على مساحة 30 فدانا، شملت أحواش سمكية وسدود، وتنفيذ 396 حكما قضائيا متنوعا.

كما أسفرت جهود الحملة بنطاق مديرية أمن دمياط، عن ضبط عاطلين اثنين بحوزتهما، بندقية آلية، و5 طلقات نارية، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 76 جراما، و48 قضية تعدى متنوعة على بحيرة المنزلة، وإزالة تعديات على مساحة 47 فدانا، شملت أحواش سمكية وسدود، وتنفيذ 4 قرارات إزالة تنمية وتطهير.

 بينما أسفرت بنطاق مديرية أمن بورسعيد، عن ضبط صيادين اثنين، بحوزتهما بندقية آلية، وبندقية خرطوش، وضبط 35 قضية تعدى متنوعة على بحيرة المنزلة، وإزالة تعديات على مساحة 25 فدانا، شملت أحواش سمكية وسدود وتنفيذ 17 حكما قضائيا متنوعا.

كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط صياد وعامل لهما معلومات جنائية، مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى قضيتى سرقة بالإكراه، وضرب وإحداث إصابة، وسرقة هاتف محمول بدائرة قسم شرطة الزهور ببورسعيد.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين والمخالفين، وجارى استمرار الحملات لضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام.  

    الاكثر قراءة