الأحد 30 يونيو 2024

أجواء مثالية في شرم الشيخ قبل انطلاق منتدى شباب العالم

أخبار2-11-2018 | 16:07

استعدت مدينة شرم الشيخ لانطلاق فعاليات النسخة الثانية من منتدى شباب العالم تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي من المقرر أن تبدأ غدا السبت وتستمر حتى الثلاثاء القادم.

 

وتزينت شوارع مدينة السلام بأعلام دول العالم المختلفة واللافتات الإرشادية عن المنتدى، كما شهدت انتشارا أمنيا مكثفا لتأمين ضيوف مصر من المسئولين العرب والأجانب وأكثر من 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف أنحاء العالم، حيث كثفت القوات المسلحة ووزارة الداخلية إجراءات التأمين على المداخل البرية للمدينة فضلا عن انتشار الكمائن الثابتة والمتحركة داخلها.

 

وعلى الجانب التنظيمي، فقد أشاد عدد من الشباب المشارك بالمنتدى عبر التطبيق الخاص بالمنتدى بحفاوة الاستقبال ودقة التنظيم بدءا من تلقيهم رسائل الموافقة على حضور المنتدى مرورا باستقبالهم تذاكر الطيران عبر البريد الإلكتروني أو موقع المنتدى على الإنترنت، وصولا إلى الاستقبال الحار بمطار شرم الشيخ، مرورا بتسكين الشباب في الفنادق والمنتجعات المختلفة وتوفير حافلات لنقلهم إلى مقر انعقاد جلسات المنتدى.

 

ويقام المنتدى في أجواء مناخية رائعة، حيث تبلغ درجات الحرارة العظمى على مدار أيام المنتدى في المتوسط نحو 29 درجة، فيما تبلغ درجات الحرارة الصغرى في المتوسط 23 درجة، ما يعني أن الأجواء مناسبة تماما للتنزه والاستمتاع بمزارات شرم الشيخ المختلفة على هامش المنتدى.