الإثنين 10 يونيو 2024

« تنسيقية شباب الأحزاب»: كلمة الرئيس بالمنتدى ستحمل رسائل غاية في الأهمية

أخبار3-11-2018 | 12:44

قال عمرو عزت عضو تنسيقية شباب الأحزاب السياسية، إن افتتاح منتدى الشباب العالمي سيشهد كلمة للرئيس عبدالفتاح السيسي تحمل العديد من الرسائل ، مؤكدا أن الشباب يؤمن بقدرة الرئيس على تحقيق الأمن والرخاء في شتى أرجاء البلاد.


وأضاف عضو تنسيقية شباب الأحزاب السياسية لـ«الهلال اليوم» إن الرئيس السيسي سوف يتطرق في كلمته اليوم إلى الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف حافلة شهداء محافظة المنيا، مشيرا إلى أن الرئيس سيثبت للعالم أن مصر قادرة على حماية أمنها واستقرارها ولا تتأثر بحادث إرهابي عارض، مشددا على ضرورة مساندة الشباب المصري للدولة التي استعادت عافيتها على يد الرئيس السيسي في فترة قصيرة للغاية في شتى المجالات وعلى رأسها الملف الأمني.


ولفت "عزت" إلى أن تنظيم منتدى ضخم يضم أكثر من 5000 شاب من مختلف دول العالم أكبر رسالة إلى المجتمع الدولي بأن مصر آمنة وقادرة على مواصلة تحقيق الأمن والاستقرار، مؤكدا أن الدولة المصرية حققت كثيرا من النجاحات في شتى المجالات.


وأكد أن كلمة الرئيس السيسي اليوم في حفل افتتاح المنتدى ستكون في غاية الأهمية ليس للشباب فقط ولكن مختلف الأطياف وأيضا المجتمع الدولي وشباب العالم الذي تسعى مصر للربط بينه وبين الشباب المصري.


وتنطلق اليوم السبت فعاليات جلسات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية وذلك خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر الجاري، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وما يقرب من 5000 شاب من مختلف دول العالم.

    الاكثر قراءة