الأحد 29 سبتمبر 2024

وفاء لاعبي ليستر سيتي لفيتشاي يستحوذ على اهتمام الصحف الإنجليزية

4-11-2018 | 12:40

 تصدرت لمسة الوفاء التي قام بها لاعبو ليستر سيتي وهم يحملون لافتة كتب عليها " لقد فعلناها من أجل فيتشاي"، اهتمامات الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد، وذلك بعد الفوز على كارديف (1-0) أمس السبت في إطار الجولة الـ11 من البريميرليج.

ووضعت صحيفة "ديلي ستار" صورة للاعبي ليستر وهم يحملون اللافتة.

والتايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا هو مالك نادي ليستر الذي توفي الأسبوع الماضي إثر تحطم طائرته الخاصة بالقرب من ملعب كينج باور، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام وست هام.

كما ركزت صحيفة "ديلي إكسبريس" على إهداء اللاعبين الفوز على كارديف إلى روح الراحل فيتشاي ، فيما أكدت صحيفة "ديلي ميل" أن فوز ليستر جاء في ظروف صعبة، ولكن اللاعبين أهدوا الفوز لفيتشاي، بعد وفاته إثر تحطم طائرته الأسبوع الماضي.

أما صحيفة "إنديبندنت" فقد ركزت على تعادل آرسنال وليفربول أمس (1-1)، وأشارت إلى أن ألكساندر لاكازيت مهاجم الجانرز أنقذ فريقه.

واتجهت الصحيفة أيضًا للتنويه عما قاله جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد للاعبي فريقه بين شوطي مباراة بورنموث، حيث أكد وقتها أنه الأكثر حظًا بين مدربي البريميرليج لأن الشوط الأول لم ينته بخمسة أو ستة أهداف للمنافس.


وأخيرا كان تركيز صحيفة "تيليجراف" على مباراة آرسنال وليفربول، حيث أشارت إلى أن هدف لاكازيت منع فوز ليفربول على ملعب الإمارات لينهي المباراة بالتعادل.