الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

محافظ مطروح يوزع 500 بطانية و15 طن مواد غذائية على أهالي براني

4-11-2018 | 17:54

وزع محافظ مطروح، اللواء مجدي الغرابلي، اليوم الأحد، 500 بطانية و15 طن مواد غذائية على غير القادرين من أهالي مدينة سيدي براني.


جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمدينة سيدي براني؛ للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين والمشروعات الجاري تنفيذها ووضع حلول للمشاكل التي تواجه المواطنين.


وذكر بيان صادر عن المحافظة، اليوم، أن الغرابلي وجه بتشكيل لجنة من مديرية التموين والشئون الاجتماعية ومجلس المدينة، للوقوف على الحالات الأكثر احتياجا لتوزيع المواد الغذائية والتموينية والبطاطين واللحوم، مع الاطمئنان على وصول الدعم لمستحقيه.


وطالب المحافظ بدراسة قيود الارتفاعات مع توسعة المباني الجديدة بالمدرسة لتستوعب الكثافة الطلابية المتزايدة.


وخلال الزيارة تفقد المحافظ أعمال تطوير مستشفى براني، التي من المقرر الانتهاء من الأعمال الإنشائية به في نهاية ديسمبر المقبل مع البدء في التجهيزات والفرش، مقدما الشكر للمنطقة الغربية العسكرية على الخدمات الطبية التي تقدمها للمواطنين لحين الانتهاء من تجديد المستشفى في المدينة.


ووجه محافظ مطروح مديرية الإسكان بإجراء مقايسة لإعادة تطوير مبنى مركز شباب سيدي براني، وكذلك وضع الرسومات الهندسية مع وضع دراسة الجدوى لأعمال إنشاء حديقة براني العامة الجديدة ومراجعتها مع المستشار الهندسي للمحافظة بما يتيح متنفسا ترفيهيا لأهالي المدينة.


وعقد المحافظ، مؤتمراً شعبياً مع أهالي مدينة سيدي براني للاستماع لشكاوى المواطنين والتواصل معهم، مستعرضا عددا من مطالب واحتياجات الأهالي، مؤكداً تلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة.


كما قرر المحافظ البدء في الضخ التجريبي لشبكة مياه الشرب بالمدينة ومراجعة تحميل الشبكة مع صيانتها، ودعم المدينة بـ 8 سيارات نقل مياه الشرب لتوصيل المياه إلى المناطق البعيدة، وتشغيل 15 مدرسًا من أهالي المدينة لسد العجز في عدد من التخصصات التعليمية.


ووجه الغرابلي مديرية الطرق والتخطيط بمراجعة ودراسة رصف عدد من الطرق والشوارع للتيسير على المواطنين، مؤكدا أنه سيتم دعم المدينة بسيارة تصليح أعطال الكهرباء مع توزيع السيارات شرق وغرب المدينة لخدمة عدد أكبر من المواطنين مع دعم المدينة بعدد 2 عمال و2 فنيين من شركة الكهرباء، وتوجيه شركة كهرباء مطروح بدراسة سرعة توصيل التيار الكهربي للإدارة التعليمية.