الخميس 13 يونيو 2024

هاني شاكر يحيي ثاني حفلاته بمهرجان الموسيقى العربية في هذا التوقيت

فن5-11-2018 | 18:51

تواصل دار الأوبرا المصرية، فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته السابعة والعشرين، حيث تقام خمس حفلات ما بين القاهرة والإسكندرية ودمنهور مساء يوم الخميس المقبل.


ويقام الحفل الأول على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ويحييه أمير الغناء العربي المطرب هاني شاكر، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي، يقدم خلالها باقة مختارة من أجمل أغنيات زمن الفن الجميل، بالإضافة إلى أشهر أغنياته الخاصة العاطفية والوطنية، ومنها "وأنت ماشي في مصر، كل ليلة، لو بتحب، لسه بتسألي، بأمر الحب، نسيانك صعب أكيد، وعد مني، بعد حبك، كده برضه ياقمر، وعلي الضحكاية" وغيرها.


ويسبق هذا الحفل فاصل غنائي تحييه الفنانة ريهام عبد الحكيم والمطرب السعودي رامي عبد الله، بالإضافة إلى فاصل موسيقي يقدمة عازف التشيللو عماد عاشور.


ويقدم المطرب سعيد عثمان، حفلًا بمصاحبة فرقته شموع على مسرح معهد الموسيقى العربية، وعلى مسرح الجمهورية يقدم الفنان أشرف صدقي، حفلًا بمصاحبة فرقته شارع الفن.


وأحيا المطرب محمد الحلو، على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية، حفلا غنائيا بمصاحبة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، وسبقه فاصل لنجوم الفرقة كريم زيدان، مروة حمدي، محمد متولي، وشروق شريف.


ويقام على مسرح دار أوبرا دمنهور حفل للمطرب إيمان البحر درويش، بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي، ويقدم فيها باقة مختارة من أشهر أعماله التي تغنى بها على مدار مشواره الفني، بالإضافة إلى نخبة من أعمال جدة الشيخ سيد درويش يسبقه فاصل غنائي لنجوم الأوبرا "أميرة سعيد، مي حسن، أحمد سعيد، وغادة آدم".