الأحد 2 يونيو 2024

محافظ مطروح: المساعدات لغير القادرين لم تتوقف وبلغت 1.5 مليون جنيه خلال شهرين

6-11-2018 | 13:40

أكد محافظ مطروح اللواء مجدي الغرابلي اليوم الثلاثاء، حرصه الشديد على المصلحة العامة للدولة وحقوق المواطنين، مشيرًا إلى أنه لا صحة لتوقف المحافظة عن مساعدة المرضى غير القادرين، حيث بلغت تكلفة المساعدات العلاجية والمالية خلال شهرين 1,5 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال استعراض المحافظ اليوم الثلاثاء للجهود التنموية التي تمت في عدة قطاعات خدمية بالمحافظة بتكاليفها المالية، من أجل الارتقاء بحياة المواطنين ومساعدتهم خاصة الأولى بالرعاية، وذلك خلال اجتماعه بمجلس العمد والمشايخ بالمحافظة . 

كما أوضح الغرابلي أنه جاري العمل على توصيل الخدمات الأساسية لأهالي المحافظة، سواء في الصحة أو التعليم أو التموين أو مياه الشرب والصرف الصحي وغيرها من الخدمات والبنية التحتية بكافة مناطق المحافظة، مؤكداً احترامه لكافة آراء عمد ومشايخ المحافظة مع تعاونهم وتحمل مسئوليتهم في حل مشكلات مطروح.

من جانبه أشاد مجلس العمد والمشايخ برئاسة العمدة عبد الرازق خالد اليوم الثلاثاء، بجهود المحافظ اللواء مجدي الغرابلي، وما تم من مكاشفة وشفافية، والجهود والأنشطة التنموية من أجل الارتقاء بحياة المواطن وحل المشكلات المختلفة خلال الشهرين الماضيين.