الخميس 2 مايو 2024

شهادات "أمان" لأبناء شمال سيناء لرفع المعاناة عن كاهلهم

11-11-2018 | 14:18

قام اللواء محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء، بتسليم شيكًا بقيمة عشرة آلاف جنيه، لسيدة بعد فوزها خلال السحب الذي تم إجراءه على شهادات "أمان " بالعريش.

 

ونوه المحافظ في كلمة له خلال الحفل بدور المجلس القومي للمرأة الذي قام مسبقًا بتوزيع شهادات "أمان " على السيدات المستحقات في المحافظة..معربًا عن أمله في أن تسهم قيمة الجائزة في رفع مستوي الأسرة وزيادة دخلها.

 

ومن جانبها ، أكدت إحسان الغالي - المقرر المناوب لفرع المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء - أنه تم السحب على عدد 690 شهادة "أمان " تم توزيعها على السيدات المستحقات منذ فترة، بواقع 570 شهادة على سيدات العريش والتجمعات التابعة لها، و120 شهادة على سيدات بئر العبد والقرى التابعة لها.

 

وأشارت إلي أن الشهادات مقدمة كمنحة من المجلس القومي للمرأة للسيدات المستحقات من الأرامل، والمعيلات ، ومفقودة الزوج ، وغيرهن من الحالات المستحقة، وأن قيمة الشهادة خمسمائة جنيه ، بينما يتم إجراء السحب على الشهادات كل ثلاثة أشهر.

 

وأضافت أن قيمة الجائزة مقدمة من فرع بنك التنمية والائتمان الزراعي بشمال سيناء، وأنه سبق فوز سيدة أخري من شمال سيناء في السحب الذي أجراه البنك منذ ثلاثة أشهر.

 

من جانبه أكد صابر عبد اللطيف، رئيس قطاع القناة وسيناء ببنك التنمية والائتمان الزراعي، حرص قيادات البنك على الانتقال إلى محافظة شمال سيناء ، وتسليم الفائزة قيمة الجائزة بحضور المحافظ وأعضاء المجلس القومي للمرأة وقيادات البنك.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa