الأربعاء 29 مايو 2024

جهاز حماية المستهلك يطلق مبادرة اليوم المفتوح الثالث لحل شكاوى المستهلكين.. غدا

أخبار11-11-2018 | 14:29

أعلن جهاز حماية المستهلك عن المبادرة الوطنية التي تستهدف إقامة معسكر عمل غدا بمقر الجهاز بالقرية الذكية لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية.


يأتى ذلك في إطار الاستراتيجية التي تتبناها مؤسسات الدولة وما وجه به الرئيس عبد الفتاح السيسي  بضرورة الاهتمام بشكاوى المواطنين والتفاعل معها والعمل على حلها  .


وتأكيدا على ما جاء بمحاور برنامج الحكومه الشامل الذي أعلنه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بشأن التأكيد على ايجاد آليات غير تقليدية لحل الشكاوى من خلال تيسير الإجراءات.


وما وجه به الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجاره الداخلية بأهمية تخفيض زمن الاستجابة لحل الشكاوى المتعلقة بالمنظومة الاستهلاكية

واستكمالا للمبادرات الوطنية التي أطلقها جهاز حماية المستهلك لحل شكاوى المستهلكين والتي حققت نتائج إيجابية في حل تلك الشكاوى.


وأشار الجهاز إلى أنه اعتبارا من الثامنه صباحا وحتى منتصف الليل سيتم إطلاق مبادرة اليوم المفتوح الثالث لحل شكاوى المستهلكين بمقر الجهاز بالقرية الذكية بمشاركة كافة الكيانات والأطراف في المنظومة الاستهلاكية.


وفي هذا الاطار أهاب رئيس جهاز حماية المستهلك بالمواطنين ممن لديهم أي شكاوى متعلقة بالمنظومة الاستهلاكية أن يتواصلوا مع الجهاز عبر أليات التواصل المعلن عنها وخدمة " المواطن رقيب " على 5 الواتس أب 01281661880.


وأكد استعداد الجهاز من خلال اليوم المفتوح الثالث بالقرية الذكية لتلقي أي شكاوى ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية وموقع الجهاز والعمل على الحل الفوري وإزالة أسبابها  في أسرع  وقت .