الإثنين 20 مايو 2024

فالفيردي يتحدث عن خسارة برشلونة في الكامب نو

11-11-2018 | 21:41

أبدى إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، استياءه من المستوى الذي ظهر به لاعبوه خلال الخسارة أمام ريـال بيتيس في الليجا الإسبانية.


وخسر برشلونة برباعية مقابل ثلاثة أهداف أمام ريـال بيتيس خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، على الكامب نو ضمن منافسات الدوري الإسباني.


وقال فالفيردي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "دون انتقاص من أداء الخصم الذي كان خطيرا واستغل أسلحته، لا يمكن أن نقول إنهم كانوا الأفضل، ولكن نحن لم نكن جيدين".


وتابع: "لقد خسرنا المباراة من الشوط الأول. في كل مرة نقلص فيها الفارق كانوا يعودون ويسجلون في مرمانا مجددا. لقد بدأنا اللقاء بشكل جيد، وكنا نضغط، وفجأة تغير مجرى اللعب ولم نتمكن من العودة".


وأضاف: "ليس صحيحا أنهم سيطروا على منطقة وسط الملعب، ولكن المشكلة كانت في أننا لم نتحكم بمجريات اللقاء، ففي الشوط الأول قدمنا مستوى سيئا".


وركز فالفيردي على المشاكل الهجومية للفريق اليوم، دون الحديث عن مستوى المدافعين أو لاعبي الوسط، قائلا: "نحن لم نهاجم بشكل جيد في موقف 4 ضد 4. كان لدينا مشاكل عدة".


وأتم آرنستو فالفيردي تصريحاته: "لقد جئنا من سلسلة نتائج إيجابية للغاية. اليوم لم نكن على ما يرام في الشوط الأول، وافتقدنا لشيء ما، وفي الشوط الثاني قمنا بالضغط الهجومي بشكل مكثف".