الأحد 16 يونيو 2024

مدرب تونس يكشف استعدادات نسور قرطاج لمواجهة الفراعنة

13-11-2018 | 19:30

كشف مراد العقبي، المدير الفني للمنتخب التونسي، استعداد منتخب بلاده لمواجهة نظيره المنتخب الوطني الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019 .


وحقق المنتخب التونسي الفوز على المنتخب الوطني بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس قبل نهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018.


وأضاف العقبي في تصريحات صحفية: "رغم التأهل لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019، إلا أن مواجهة المنتخب الوطني تدخل ضمن تأكيد التأهل، وتعتبر رهانا معنويا لتأكيد جدارتنا بالتواجد في المرتبة 22 عالميا والأولى عربيا وأفريقيا".


وتابع: "كما نعتبر أن مواجهة الجمعة ستكون مباراة للوقوف على حقيقة إمكانيات لاعبينا، وسنحرص على أن نخوض اللقاء بكل جدية، وكأنه من أجل الترشح".


وواصل العقبي: "مباراة مصر تبقى مواجهة مهمة، سنختبر خلالها مدى قدرتنا للمنافسة على اللقب الأفريقي، باعتباره منافسا طيبا، خاصة أن هدفنا في كأس الأمم هو التواجد بالمربع الذهبي، الذي يجعلنا من المرشحين  للمراهنة على اللقب القاري".


وأوضح: "الجميع يعلم أن مباريات المنتخبين تتسم دائما بالمنافسة الشديدة، كما أن مواجهاتنا ضد مصر والمغرب والجزائر، تعطينا الفرصة لتقييم إمكانياتنا جيدا".


وأتم مراد العقبي تصريحاته: "مع التدريبات التي سنقوم بها في مصر، ستكون مجموعة اللاعبين على أتم الاستعداد لتقديم مباراة جيدة يوم الجمعة المقبل".