الخميس 15 اغسطس 2024

"روتانا" تعلن خريطة حفلاتها لعام 2017

23-1-2017 | 21:33

كتب ــ خالد فؤاد

أعلنت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" قبل قليل، عن خريطة حفلاتها لهذا العام 2017 ومجموعة المطربين والمطربات الذين سيقومون بإحيائها.

فبعيدا عن حفلات "مهرجان فبراير الكويت" الستة التي أعلن عنها مؤخرا الأستاذ سالم الهندي، رئيس شركة "روتانا" ، والتي ستقام من تاريخ 26 يناير حتى يوم 17 فبراير المقبل في "مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي" في الكويت، ويحييها كوكبة من نجوم الغناء الخليجي والعربي وهم: محمد عبده، وعبد الله الرويشد، وراشد الماجد، ونبيل شعيل، ورابح صقر، وماجد المهندس، وأصالة، وأنغام، ونوال الكويتية، وشيرين عبد الوهاب وأصيل ابوبكر، أعدّت "روتانا" لعدة حفلات اخرى ستقام في كل من المملكة العربية السعودية، والبحرين ودبي.

ففي المملكة العربية السعودية وتحديدا في "عروس البحر الأحمر" بمدينة جدة، ستقيم روتانا حفلا هناك وذلك يوم الإثنين (30/1) في "الصالة المغطاة" بملعب الجوهرة، وسيكون الحفل "نارياً" نظرا لمكانة وخبرة وشهرة ونجومية مطربيه، حيث سيجمع عددا من المطربين الكبار من بينهم، ( فنان العرب "محمد عبده، و"الصقر الرابح" رابح صقر، و"برنس الغناء" ماجد المهندس، في حفل لن ينسى.

أما في البحرين، فسيكون الجمهور على موعد مع حفل تُقيمه "روتانا" بالتعاون مع "مهرجان البحرين للتسوق"، وسيُقام بتاريخ 1 فبراير، في فندق "أمواج روتانا البحرين" ويَجْمَع المطربين حسين الجسمي وأسماء لمنوّر في ليلة خليجية مغربية ساحرة.

وفي دبي، وبالتعاون مع "دبي" للسياحة" وتحديدا في الأول من شهر فبراير، سيقام حفل جماهيري ضخم سيجمع المطربين رابح صقر وداليا مبارك في ليلة سعودية بامتياز، تشهدها قاعة "أرينا دبي فيستيفال سيتي.