الأربعاء 15 مايو 2024

أحمد فتحي يهاجم سيد عبدالحفيظ على تصريحاته بشأن عرض الأهلي السعودي

27-3-2017 | 01:26

أعرب أحمد فتحي لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلى عن استياءه من تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى، بعد وصفه عرض الاهلى السعودى بالعرض" الوهمي ".


وقال" فتحي" خلال تصريحات تليفزيونية: لا اعلم ما المغزي الحقيقي من كلام "عبدالحفيظ"، بالرغم من وصول عرض رسمى من قبل  الأهلي  السعودى لاستعارتي لمدة 6 شهور مقابل 700 الف دولار، بالإضافه الى تحدث رئيس النادي السعودي معه.

وأضاف: هناك أشياء كثيرة لم أتحدث عنها من قبل، فعند رحيلي إلى نادى أم صلال القطرى، واجهة اتهامات عنيفة للغاية، بأني فضلت المقابل المادى الكبير عن كيان القلعة الحمراء، وأدى إلى غضب الجماهير مني.

و" كانت هناك مشاكل كثيرة قبل ذهابي إلى قطر،  وكنت زعلان جدا، ومتكلمتش ومش هتكلم برده".

وتابع "الجوكر" : قبل ذهابي إلى قطر لم أعترض أبدا على اي قرار يخص المستحقات المالية، وذهبت بموافقة الجميع، وعندما طلب الأهلى عودتي مرة أخرى، لم أتأخر عن تلبية النداء، وتركت مستحقاتي و"فلوسي" ولم اعترض.

وعندما تلقيت عرض الفريق السعودي، كان محمد عبد الشافي لاعب الزمالك السابق، والأهلي السعودي حاليا، على علم بالعرض الذي قدم رسميا لمجلس اداراة القلعة الحمراء، ودار حديث بيني وبين حسام البدرى المدير الفني للفريق وهو في متواجد في كندا عند توقف الدورى، لمشاركة المنتخب الوطني في الأمم الافريقية في يناير الماضى،  وطالبنى بعدم قبول العرض ، وأنه يرفض رحيلي، ويرغب في بقائه،  واحترمت وجهة نظره، ورفض الأهلى.


"عمرى متكلمت في فلوس.. قالولي ارجع من قطر ببلاش قولت ماشي.. أنا بحب النادى الأهلى.. وتركيزى كله يصب تجاه الفريق ومصلحته أكيد فوق كل شئ .. هكذا اختتم "جوكر الأهلي والمنتخب" والقائم بأعمال "المنقذ" في جميع المهمات الصعبة، كلامه، وتمني أن يحقق حلم جميع المصريون واللاعبين، في الوصول لكأس العالم، واسعاد الجماهير.

    Dr.Radwa
    Egypt Air