السبت 18 مايو 2024

في 8 خطوات.. احجز وحدتك في الإسكان الاجتماعي بالإعلان العاشر

اقتصاد16-11-2018 | 15:56

كشف صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن طريقة تحميل المستندات المطلوبة لحجز وحدات الإسكان الاجتماعي بالإعلان العاشر، حيث تم طرح 60 ألف وحدة سكنية جديدة، كمرحلة أولى، على أن يتم تسليم الوحدات بعد 30 شهرا من تاريخ الحجز.

وذلك بالمدن الآتية: (أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر – العبور الجديدة – السادات – الغردقة – بدر – العاشر من رمضان – المنيا الجديدة)، غرفتين وصالة بمساحة تصل إلى 75م2 بسعر 185 ألف جنيه، و3 غرف وصالة، بمساحة تصل إلى 90م2 بسعر 225 ألف جنيه، بجانب وديعة الصيانة وتمثل 5% من قيمة الوحدة.


رصدت "الهلال اليوم" طريقة الدخول على الموقع الإلكتروني التابع لصندوق التمويل العقاري، في 8 خطوات لتسجيل وحدات الإسكان الاجتماعي بالإعلان العاشر في السطور التالية:


*الدخول على الموقع الإليكتروني للصندوق (www.mff.gov.eg)، لإنشاء الحساب.

* يقوم مقدم الطلب بإنشاء حساب خاص به بالضغط على تسجيل من أعلى الصفحة الرئيسية على اليسار.

* ملء استمارة التسجيل ببياناته الأساسية.

* بعد إنشاء الحساب تصل رسالة نصية (SMS)، لمقدم الطلب على رقم التليفون المحمول الذي قام بتسجيله على الموقع، والتي تتضمن رقما كوديا.

* يقوم مقدم الطلب بإدخال الرقم الكودي على الموقع لإتمام عملية التسجيل.

* ثم يقوم مقدم الطلب بالدخول على حسابه، وإنشاء طلب الحصول على وحدة سكنية، حيث يبدأ بملء البيانات الخاصة به من بيانات شخصية وعمل وسكن والحالة الاجتماعية وبيانات الزوج والزوجة (إن وجدت)، بالإضافة إلى تحديد رغبته بالمدينة التي يرغب في التقدم إليها والمطروحة بالإعلان المنشور.

* ثم يقوم مقدم الطلب بإرفاق المستندات السابق ذكرها بصيغة PDF في ملف واحد.

* بعد الانتهاء من رفع جميع المستندات يتم نقل مقدم الطلب إلى صفحته الشخصية مع إظهار رسالة "تم إرسال طلبكم بنجاح".

    الاكثر قراءة