الخميس 16 مايو 2024

«منصور»: الشهيد النعماني سيظل رمزا ومثالا للانتماء وحب الوطن

أخبار17-11-2018 | 15:48

قال اللواء أحمد جاد منصور، مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة الأسبق، إن الشهيد ساطع النعماني سيظل رمزا وطنيا ومثالا لكل المصريين الشرفاء ونموذجا للانتماء وحب الوطن والصبر على الابتلاء والإيمان بالله، مضيفا أنه واحد من قائمة للشهداء الأبرار من أبناء ورجال الشرطة والقوات المسلحة.

وأضاف منصور، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن الشهيد النعماني وغيره من الشهداء قدموا أرواحهم فداءا للوطن ضد العصابات الإرهابية لأن عقيدة الشرطة والقوات المسلحة هي الوطن ولا شيء غير الوطن، مؤكدا أن المشهد المهيب الذي رأيناه اليوم في تشييع جثمان الشهيد النعماني يؤكد أن الدولة قيادة وحكومة ومواطنين عازمين جميعا على الاستمرار في مواجهة هذا الإرهاب الأسود.

وأكد أنه بالفعل تم القضاء على الإرهاب وجاري القضاء على البقية الباقية من هؤلاء الارهابيين الذين خانوا وطنهم، وأصبحوا عبيدا للأموال التي تضخ عليهم من كل الكارهين لأرض الكنانة، مضيفا أنهم لن ينجحوا في الإضرار بمصر أو إصابتها بمكروه.

ووجه رسالة للمؤرخين الوطنيين الشرفاء لتوثيق كل التضحيات التي قدمت روحها لمصر لغرص الوطنية والانتماء في نفوس أبناؤنا، مطالبا وزارة التربية والتعليم بسرد كل تلك الملاحم الوطنية في المناهج الدراسية وخاصة في مادة التربية الوطنية حتى يقرأ أبناؤنا تلك التضحيات ويترسخ في ذهنهم حب الوطن والانتماء.