الثلاثاء 7 مايو 2024

«الغباشي»: حضور الرئيس جنازة الشهيد النعماني والمشاركة الشعبية المهيبة رسالة للداخل والخارج

أخبار17-11-2018 | 17:49

قال اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إن الشهيد ساطع النعماني أحد النماذج الوطنية المشرفة قدم روحه فداء للمواطنين وأهالي منطقة بين السرايات خلال أحداث عنف الجماعة الإرهابية في 2 يوليو 2013، مضيفا إن النعماني تحمل بشكل طيب إصابته وفقدانه بصره والعمليات الجراحية ورحلة علاجه التي استمرت خمس سنوات .


وأوضح الغباشي، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في الجنازة العسكرية لتشييع جثمان الشهيد والجنازة الشعبية له حملت رسالة واضحة وقوية أن الدولة بكل أجهزتها وقياداتها وجموع المواطنين في لُحمة واصطفاف واحد تقديرا لتضحيات أبناء الوطن من رجال الشرطة والقوات المسلحة وآخرهم الشهيد ساطع النعماني اليوم.


وأكد أن هذا المشهد وتقدم الرئيس جموع المشيعين حمل دلالات قوية ورسالة للداخل والخارج مضمونها أن الدولة عازمة على اجتثاث الإرهاب واستكمال تطهير البلاد من العناصر الإرهابية ووقوف جميع المصريين لتحقيق هدف واحد ، وهو أيضا تقدير تضحيات وبطولات الشهداء، مضيفا إنها رسالة للخارج لمنع العبث بالأمن الداخلي المصري أو السعي لإحداث فتنة.


وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم جموع المشيعين لجثمان الشهيد ساطع النعماني اليوم، قبل أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

    Egypt Air