الخميس 13 يونيو 2024

استعدادات منتخب الأسود الثلاث للقاء كرواتيا تتصدر اهتمامات الصحف الإنجليزية

18-11-2018 | 09:10

ركزت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد على المواجهة المرتقبة بين انجلترا وكرواتيا على ملعب ويمبلى اليوم والتي تحدد الطرف الصاعد للدور قبل النهائي لدوري الأمم الأوروبية.

وذكرت صحيفة ميل أون صنداى أن منتخب الأسود الثلاث واصل استعداداته لمباراة كرواتيا الحاسمة، ونقلت الصحيفة تصريحات قائد منتخب الأسود الثلاثة المعتزل دوليًا لواين رونى، والتي كشف فيها النقاب عن شعور بعض اللاعبين السابقين بالغيرة من نجاح منتخب انجلترا في الفترة الحالية، وقال "أعرف لاعبين سابقين غير سعداء بنجاح المنتخب في الفترة الحالية، وهذا خطأ كبير".

كما ذكرت في تقرير آخر أن نادى مانشستر سيتي بدأ حوارات مع مشعجيه من أجل زيادة سعة ملعب الاتحاد إلى 63 ألف مقعد.

أما صحيفة صن فكشفت النقاب عن إصرار لاعبي كرواتيا -وعلى رأسهم اللاعب لوفرين- على إلحاق الهزيمة بإنجلترا، والتأهل للدور قبل النهائي لدوري الأمم الأوروبية في ظل كراهيتهم الأغنية التي كان يرددها نجوم منتخب الأسود الثلاث في كأس العالم الأخيرة في روسيا.

وكان لاعبو المنتخب الإنجليزى يرددون عقب كل انتصار أغنية تقول "كرة القدم تعود إلى موطنها".


وأضافت الصحيفة أن لاعبي منتخب انجلترا واصلوا استعداداتهم للقاء مع ارتفاع روحهم المعنوية مع تأكد غياب راكيتيتش لاعب برشلونة عن صفوف المنتخب الكرواتي بسبب الإصابة.

ونقلت صحيفة اندبندنت تصريحات لقائد المنتخب الإنجليزي ونجم توتنهام هارى كين، أكد فيها أن منتخب الأسود الثلاث تعلم دروسا عديدة من الهزيمة أمام كرواتيا في قبل نهائي مونديال روسيا ولن يسمح بتكرار ذلك الأمر.

ومن جانبها أشارت صحيفة صنداى اكسبريس إلي مساعي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الحثيثة من أجل ضم المدافع لويس دانك المنضم حديثًا للمنتخب الإنجليزى دعم دفاعات الشياطين الحمر.

كما كشفت عن اهتمام يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بضم لا عب خط وسط هوفنهايم الألمانى كيرين ديمبرباى لصفوف الريدز في الانتقالات الشتوية.