الثلاثاء 28 مايو 2024

أحداث مثيرة على متن طائرة في طريقها لإسرائيل

19-11-2018 | 12:09

تعرض ركاب طائرة إسرائيلية متجهة من نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية إلى تل أبيب، لحادثة اختطاف غير مسبوقة، بحسب ما ذكرته قناة "سكاي نيوز عربية" اليوم نقلا عن وسائل إعلام إسرائيلية.


وتسبب ركاب الطائرة في كابوس مرعب للخاطفين على متن الطائرة من خلال إثارة المشاكل والاضطرابات.


وأضافت "سكاي نيوز" أن المسافرين على متن طائرة تابعة لشركة طيران "العال" الإسرائيلية قد اتهموا الطيار وطاقم الطائرة بالكذب والاختطاف، بعد تأخير استمر 5 ساعات قبل الإقلاع من مطار جون كينيدي بنيويورك.


وذكرت صحيفة "جيروزليم بوست" الإسرائيلية أن شركة الطيران نفت ذلك واتهمت بعض المسافرين بإثارة العنف والاضطراب على متن الطائرة.


وأوضحت أن الموعد الأساسي للرحلة من مطار كينيدي في الساعة 6 والنصف مساء الخميس، على أن يكون موعد الوصول إلى تل أبيب مساء الجمعة، لكن الرحلة تأخرت عن الإقلاع حوالي 5 ساعات، بسبب عاصفة ثلجية، وبالتالي فشل طاقم الطائرة في الوصول في الوقت المحدد.


وقالت إحدى المسافرات إنه لم يكن هناك أي عنف، لكن بعض المسافرين صرخوا بالفعل على المضيفات، بينما اتهم آخرون طاقم الطائرة بالكذب والسرقة.. غير أن مسافرين كتبوا على وسائل التواصل الاجتماعي منتقدين المسافرين وسلوكهم، مشيرين إلى أن أحد الركاب ضرب مضيفة، وأنها بكت من جراء ذلك.

 

وأفادت الشركة بأنها ستقدم شكوى للشرطة بحق المسافرين الذين تسببوا بالعنف، مضيفة: "ننظر بجدية للسلوك العنيف الذي تسبب به بعض المسافرين".