الإثنين 3 يونيو 2024

ننشر الخريطة الأولية لمسلسلات رمضان 2019

فن19-11-2018 | 19:51

يشهد موسم دراما رمضان 2019 قلة فى عدد الأعمال المقرر إنتاجها بسبب تغير ملكيات القنوات وخفض الميزانيات، وارتفاع أجور النجوم .. وفى هذا التقرير نرصد الخريطة الأولية للأعمال التى أعلن عن خوضها السباق في رمضان..


أول هذه الأعمال "البريمو" مسلسل ينتمى للدراما الصعيدية، ويقوم ببطولته أحمد السقا ومى عمر وإخراج محمد سامي، وجار ترشيح بقية أبطاله، وهناك مسلسل "بيت راضي" بطولة مصطفى شعبان وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح، ومسلسل يتم الاتفاق على خطوطه العريضة من بطولة ياسر جلال يحمل اسما مبدئيا "لمس أكتاف" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، ومسلسل "جميلة وبنت السلطان" وهو من فورمات إسبانى بطولة هند صبرى وتأليف تامر حبيب وإخراج كاملة أبو ذكرى .


كما يقدم أكرم حسنى مسلسل "اسمه ايه" تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوى، وتستعد مى عز الدين لمسلسل جديد للمؤلفين مصطفى عمر وفاروق هاشم وإخراج أكرم فريد، وهناك أيضا نيللى كريم التى من المقرر أن تخوض السباق بمسلسل "أكشن ساسبنس"، كما ترددت أنباء عن عودة طارق لطفى للمنافسة بمسلسل جديد لم يعلن عن تفاصيل الكاملة، كل هذا إلى جانب الزعيم عادل إمام المقرر أن يخوض السباق بمسلسل كوميدى كعادته.


وفي النهاية لم تتضح بشكل كامل خريطة الدراما الرمضانية، وخلال الأيام القادمة ستتضح الخريطة بشكل أوضح.