السبت 29 يونيو 2024

فيديو وصور.. «الوصل» يلدغ الأهلي بهدف قاتل ويقصيه من البطولة العربية

22-11-2018 | 19:21

خطف نادي الوصل الإماراتي، تعادلا مثيرا أمام الأهلي، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "زعبيل" بإياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال ليتأهل إلى دور الثمانية، ويقصي المارد الأحمر من البطولة. 


جاء الشوط الأول متوسط الأداء من الجانبين، وحرم القائم مروان محسن من تسجيل الهدف الأول للأعلي في الدقيقة الثانية، وسيطر الوصل على مجريات اللعب في الربع ساعة الأخيرة من النصف الأول ولكن بدون استغلال جيد للفرص التي اتيحت لينتهي بالتعادل السلبي. 


وفي الشوط الثاني بدء الأهلي بانطلاقة سريعة، واستحواذ نتج عنه ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 58 استطاع وليد سليمان أن ينفذها بشكل رائع ويتقدم للأهلي بالهدف الأول. 


وفي الدقيقة 81 خطف الوصل هدف قاتل، دمر أمال كل مشجعي القلعة الحمراء، بعد خطأ من الحارس محمد الشناوي الذي خرج من مرماه، ليستقبل الكرة بشكل خاطئ، ويهيئها للاعب الوصل الذي مررها عرضية لزملائه، وتسدد في المرمى الخالي من الشناوي ينجح الدفاع في إخراجها في التسديدة الأولي ويفشل في الثانية، لتسكن الشباك. 


جدير بالذكر أن الأهلي تعادل مع الوصل في لقاء الذهاب بهدفين لكل فريق، ولا يبديل لديه سوى الفوز لخطى هذه المرحلة والصعود إلى دور الثمانية.