الجمعة 31 مايو 2024

بالصور... نتائج البطولة العربية والإفريقية للديواثلون

23-11-2018 | 22:03

اختتمت عصر اليوم الجمعة البطولة العربية والأفريقية للديواثلون (جرى – دراجات – جرى) والتي نظمها الاتحاد المصرى للترايثلون برئاسة أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصرى والعربى والأفريقى للترايثلون بمحافظة الأقصر خلال الفترة من 21 إلى 23 نوفمبؤ 2018 بمشاركة 400 لاعب ولاعبة.


شارك في الختام والتكريم، المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر واللواء طارق علام مدير أمن الأقصر ومارى سول كاسادو  رئيس الاتحاد الدولى للترايثلون وأعضاء مجالس إدارات الاتحاد المصرى والعربى والإفريقى والدولى للترايثلون والدكتور عماد البنانى مدير الرياضة في الأوكسا وأيمن بدرة رئيس تحرير أخبار الرياضة الشريك الإعلامى واللواء محمود حسين المدير التنفيذي للاتحاد المصرى وأمين عام الاتحاد العربى.

وجاءت النتائج على النحو التالى: 

في منافسات الرجال( النخبة- البطولة الأفريقية) : حصل  على المركز الأول  البحرينى موسى كاريش بينما جاء في المركز الثانى البحرينى محمد عيسى عبدالله  وجاء فى المركز الثالث المصري محمد خالد، وكذلك ترتيب (النخبة -البطولة العربية) بنفس ترتيب البطولة الأفريقية.


وفى بطولة الجمهورية حصل محمد خالد على المركز الأول بينما حصل محمد طارق على المركز الثاني.


في منافسات السيدات( النخبة- البطولة الأفريقية)  حصلت على المركز الأول  فاطمة هجرس بينما جاءت في المركز الثانى المصرية ميرنا عاطف وجاء فى المركز الثالث  المصرية نيرة محمد، وكذلك ترتيب (النخبة -البطولة العربية)  بنفس ترتيب البطولة الإ‘فريقية.


وفي منافسات الرجال( تحت 23 سنة- البطولة الإفريقية) حصل  المصرى  مهند ياسر على المركز الأول بينما جاء في المركز الثانى  المصرى عبد الله جابر وجاء فى المركز الثالث  المصرى محمد حسن وجاء تريب بطولة الجمهورية في نفس الفئة بنفس الترتيب .


وفي منافسات الرجال( تحت 23 سنة- البطولة العربية) حصل  المصرى مهند ياسر على المركز الأول بينما جاء في المركز الثانى العراقى  شهاب جابر وجاء فى المركز الثالث  المصرى عبد الله جابر.


وفي منافسات البنات( تحت 23 سنة- البطولة الإفريقية) حصلت  المصرية بسملة السلامونى على المركز الأول بينما جاءت في المركز الثانى  المصرية مرام ياسر وجاء  ترتيب البطولة العربية بنفس ترتيب الإفريقية أما بطولة الجمهورية فأضيف المركز الثالث باسم ندى حسن. 


وفي منافسات الناشئين- البطولة الأفريقية، حصل  التونسى محمد عزيز سابى على المركز الأول بينما جاء التونسى سيف الدين سليمى في المركز الثانى وجاء  التونسى محمد عزيز يوسف فى المركز الثالث ، وجاءت نتيجة البطولة العربية بنفس ترتيب البطولة الأفريقية.


وفى منافسات الناشئين – بطولة الجمهورية، حصل علي محمود حسين على المركز الأول بينما حصل على المركز الثانى عمر مهدى أما المركز الثالث  فحصل عليه عبد الله خالد.


في منافسات الناشئات- البطولة الأفريقية : حصل  على المركز الأول  التونسى سيرين فطوم  بينما جاءت في المركز الثانى المصرية جنة محمد وجاءت فى المركز الثالث  المصرية سامانتا شريف، وكذلك ترتيب (الناشئات -البطولة العربية)  بنفس ترتيب البطولة الإفريقية.


وفى منافسات الناشئات – بطولة الجمهورية  جاءت في المركز الأول المصرية جنة محمد، وجاءت فى المركز الثانى  المصرية سامانتا شريف.


وفى منافسات الشباب (شباب البطولة الأفريقية)، حصل على المركز الأول التونسى ياسين بوردايا بينما جاء في المركز الثانى التونسى يوسف بافيجام  أما المركز الثالث فحصل عليه المصرى خالد سيد غريب وجاء ترتيب البطولة العربية بنفس ترتيب البطولة الأفريقية.


وفى منافسات (بطولة الجمهورية شباب) حصل عبد الرحمن شريف على المركز الأول بينما جاء  محمود ايمن في المركز الثانى أما المركز الثالث فحصل عليه عمر أحمد نبيل.


وفي منافسات السيدات (شباب- البطولة الأفريقية)، حصلت المصرية هايدى تيمور على المركز الأول بينما جاءت المصرية يارا في المركز الثانى وجاءت فى المركز الثالث المصرية زينب صدقى ، وجاءت نتيجة البطولة العربية وبطولة الجمهورية بنفس الترتيب.


 وفي منافسات الأولاد تحت  10 سنوات - البطولة الأفريقية، حصل على المركز الأول  المصرى أسامة عبد اللطيف بينما جاء المصري يامن أحمد في المركز الثانى  وجاء في المركز الثالث  المصري عمر حسين ، وجاءت نتيجة البطولة العربية وبطولة الجمهورية بنفس الترتيب.


وفي منافسات البنات تحت  10 سنوات - البطولة الأفريقية، حصلت المصرية سما مصطفى على المركز الأول بينما جاءت المصرية  هلا أسامة في المركز الثانى  وجاءت في المركز الثالث  المصرية جنى أشرف، وجاءت نتيجة البطولة العربية و بطولة الجمهورية بنفس الترتيب.


وفي منافسات الأولاد تحت  13 سنة - البطولة الإفريقية، حصل على المركز الأول  المصرى  مصطفى حاتم بينما جاء المصري محمد عبد الله في المركز الثانى  وجاء في المركز الثالث  المصري أدهم على ، وجاءت نتيجة بطولة الجمهورية بنفس الترتيب.


أما البطولةالعربية، حصل على المركز الأول  المصرى  أحمد  عبد الله بينما جاء المصري أدهم على في المركز الثانى  وجاء في المركز الثالث  المصري عبد الرحمن على. 


وفي منافسات البنات تحت  13 سنة - البطولة الإفريقية، حصلت المصرية رنا نصّار على المركز الأول بينما جاءت المصرية  رميساء عبدالعزيز في المركز الثانى وجاءت في المركز الثالث  المصرية فاتن هانى، وجاءت نتيجة البطولة العربية وبطولة الجمهورية بنفس الترتيب.


وفي منافسات الأولاد تحت  15 سنة - البطولة الإفريقية، حصل على المركز الأول المصرى عمر كريم بينما جاء المصري  أحمد مصطفى في المركز الثانى وجاء في المركز الثالث  المصري سيد شريف، وجاءت نتيجة البطولة العربية وبطولة الجمهورية بنفس الترتيب .


وفي منافسات البنات تحت  15 سنة - البطولة الإفريقية، حصلت المصرية نور علي على المركز الأول بينما جاءت المصرية في المركز الثانى مريم صلاح  وجاءت في المركز الثالث  المصرية يارا محمد .