الجمعة 21 يونيو 2024

«أحمد فتحي»: تصريحاتي عن جهاز الأهلي تم فهمها بشكل خاطيء

27-3-2017 | 15:40

أثارت تصريحات أحمد فتحي الأخيرة، والتي كذَّب بها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، بشأن أحد عروض الاحتراف التي وصلت إليه، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والتي نفاها مدير الكرة، رغم صحتها.

وأكد أحمد فتحي، أنه لم يقصد الإساءة بشكل مباشر، لأي فرد داخل جهاز الكرة بالفريق كما زعم البعض مؤخرًا من خلال تحريف فهم تصريحاته، مبديًا اندهاشه من تفسيرات البعض، ومحاولة خلق مشاكل وموضوعات ليست موجودة فى الحقيقة .

وأكد فتحي في تصريحاته للصحفيين اليوم الاثنين، "مستمر مع الأهلي وأبذل كل ما في وسعي، لتحقيق أهداف الفريق، نافيًا بشكل قاطع رغبته في إثارة أي أزمة للرحيل عن النادي، مؤكدًا أنه يحترم الأهلي بكل مسئوليه وجماهيره، ولا يمكن أن يفكر في افتعال أي مشكلة على الإطلاق، خاصة أنه طوال سنوات تواجده داخل الأهلي لم يثر أي أزمة على الإطلاق “ .

وأشار فتحي إلى أنه لا يمكن أن يزايد أو يساوم على علاقته بالأهلي، موضحًا أن الهدف من تصريحاته كان فقط للتأكيد على تلقيه عرضًا رسميًا دون التهجم على أي فرد في جهاز الكرة، ومؤكدًا على علاقته المتميزة بكل أفراد الطاقم الفني والإداري وعلى رأسهم الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق.

وأنهى جوكر الأهلي تصريحاته مؤكدًا احترامه التام، لرؤية الجهاز الفني بشأن رحيله من عدمه، موضحًا أنه أغلق الموضوع تمامًا بمجرد رفض الأهلي العرض المقدم .

    الاكثر قراءة