السبت 18 مايو 2024

تدريبات تأهيلية لباهر المحمدي للحاق بمباراة الإسماعيلي أمام بطل بوروندي في دوري أبطال إفريقيا

24-11-2018 | 17:14

أدى باهر المحمدى مدافع الإسماعيلى الدولي اليوم السبت تدريبات تأهيلية مكثفة تحت إشراف الجهاز الطبى أملا فى لحاقه بالمباراة أمام ماسيجير نيجوزى بطل بوروندى يوم الأربعاء المقبل، في الدور التمهيدى لمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

ويسابق الجهاز الطبى للدراويش الزمن لتجهيز المحمدى الذى يعد أحد القوام الأساسى للفريق حيث يعاني اللاعب من الإصابة بعضلة السمانة والتي على إثرها لم يستطع استكمال مباراة الإنتاج الحربى في أعقاب عودته مؤخرا من المنتخب الأول بعد مشاركته أمام تونس والتى سجل فيها هدفا.

وخاض لاعبو فريق الكرة الأول بالإسماعيلى أول تدريباتهم اليوم على ملعب مدينة "نيجوزى"، ضمن البرنامج التحضيرى لملاقاة "ماسيجير نيجوزى" لحساب جولة الذهاب لدور الــ64 بدورى الأبطال.

وشهد المران الذى أقيم وسط سقوط الأمطار بغزارة انتظام كافة اللاعبين، حيث حرص المدير الفنى البرازيلى يوسف فييرا على تحفيزهم لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل مصالحة الجماهير. كما شمل خوض اللاعبين تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف البرازيلى كارلوس هينريكى مخطط الأحمال من أجل استعادة جاهزيتهم البدنية.

وشمل المران تدريبات على التسليم والتسلم تحت ضغط قبل أن يتم تخصيص تدريبات على سرعة التحول من الحالة الدفاعية للهجومية. واختتم بتقسيمة بين كافة اللاعبين تخللها تنفيذ عددا من الجمل الفنية والتكتيكية كما حرص المدير الفنى على ايقافها عدة مرات لإصلاح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين.

    الاكثر قراءة