الأحد 19 مايو 2024

والد الشاب المصري المقتول بالسعودية: عاوز حق ابني وسلموني جثته

أخبار24-11-2018 | 22:01

قال ناجح البغدادي عبدالرؤوف، والد الشاب المصري المقتول اليوم بمدينة رماح شمال شرق العاصمة السعودية الرياض، إنه تواصل مع زملاء نجله الذين أكدوا أنهم توجهوا للسفارة المصرية هناك والتي طالبتهم بتوكيل رسمي بسبب عدم وجود صلة تربطهم بالقتيل لإتمام الإجراءات توكيل محام لتولي القضية.


وأضاف والد القتيل- الذي يملؤه الحزن والأسى- لـ«الهلال اليوم» إنه توجه اليوم إلى الشهر العقاري وانتهى من تحرير توكيل رسمي إلى اثنين من زملائه بالمملكة العربية السعودية وهما محمد فتحي أحمد عبد الرازق وأحمد محمد فتحي أحمد، مؤكدا أنه سيتوجه غدا إلى السفارة المصرية لتوثيقه لإنهاء الإجراءات وخاصة أن جميع المعلومات عن نجله لا زالت حتى هذه اللحظة مجهولة لديه.


وطالب السلطات المصرية بسرعة عودة جثمان ابنه إلى مقر مسقط رأسه في قرية عطالله التابعة لمركز الزرقا في محافظة دمياط وإنهاء الإجراءات، مشددا على ضرورة القصاص من قتلة نجله مؤكدا أنه لا يريد أكثر من القصاص العادل والحصول على حق نجله كاملا.


وأكد الوالد المكلوم ثقته في السفارة المصرية والقيادة السياسية في الحصول على حقوق ابنه كاملة وعودة جثمانه في أقرب وقت.


لقي شاب مصري، اليوم، مصرعه بعد إطلاق الرصـاص عليه خلال عمليـة سطو مسلح على مزرعة يعمل بها حارس أمن في محافظة رماح بالعاصمة السعودية الرياض.


وقالت القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية فى الرياض، قبل قليل، إنها تتابع الحادث المؤسف الذى أسفر عن مقتل المواطن المصرى بغدادى ناجح عبد الرؤوف بغدادى اليوم ٢٤ نوفمبر الجارى بمحافظة رماح شمال شرق الرياض.


وبحسب البيان الصادر عن القنصلية المصرية في الرياض، فإنها أرسلت وفدا من القنصلية إلى المحافظة للالتقاء بالمسئولين الأمنيين والتعرف على ملابسات الحادث والجهود الجارية من قبل السلطات للقبض على الجناة وتأكيد اهتمامنا بسرعة التوصل إليهم وتقديمهم للعدالة.


وأعربت القنصلية المصرية عن خالص تعازيها لأسرة المرحوم ولأبناء الجالية المصرية، مؤكدة مواصلة جهودها وعزمها على ضمان اتخاذ جميع الاجراءات القانونية والحفاظ على جميع حقوق المتوفى، وكذا تقديم كل ما قد يلزم من دعم ومساندة فى هذا الصدد.