الأحد 19 مايو 2024

فوز السيتي وليفربول وهزيمة تشيلسي الأبرز في عناوين الصحف الإنجليزية

25-11-2018 | 09:41

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد بنتائج مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم وفي مقدمتها فوز مانشستر سيتي وليفربول وهزيمة تشيلسي بعد استئناف البطولة، عقب انتهاء فترة التوقف بسبب ارتباطات المنتخبات الوطنية.

وذكرت صحيفة (ميرور) "ساني يسجل هدفين في فوز مانشستر سيتي برباعية على ويستهام، والسيتيزنز يواصل انفراده بالقمة"، وأضافت "صلاح وأرنولد وفيرمينيو يسجلون ثلاثية ليفربول في فوز الريدز على واتفورد، بينما تشيلسي يتلقى خسارته الأولى أمام تونهام في ديربي لندن".

من ناحية أخرى، أوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يسعى لضم كوليبالي لاعب نابولي الإيطالي لترميم خط الدفاع في الانتقالات الشتوية.

وعلقت صحيفة (إندبندنت) على فوز ليفربول قائلة "صلاح المتألق يلهم ليفربول ويقوده للفوز بثلاثية على واتفورد"، وأضافت "مانشستر سيتي يفوز برباعية على ويستهام البائس".


من جانبها، نقلت صحيفة (ميل أون صنداي) تصريحات ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي بعد لقاء توتنهام، حيث قال "لم يعجبنى أي لاعب في الفريق".

وحول فوز مانشستر سيتي ذكرت الصحيفة "سيلفا وسيتيرلينج وساني يسجلون في فوز السيتي برباعية على ويستهام، ويمدون سلسلة مباريات فريق المدرب جوارديولا الخالية من الهزائم منذ بداية الموسم"، كما أبرزت تعرض لاعبي مانشستر يونايتد لصافرات الاستهجان من جانب الجماهير بعد تعادل الفريق على ملعبه سلبيا مع كريستال بالاس.


أما صحيفة (صن) فقالت عن فوز توتنهام "السبيرز يلحقون هزيمة مهينة بتشيلسي وينهون على سجل المدرب ساري الخالي من الهزائم طوال 12 أسبوعا".


وكشفت الصحيفة النقاب عن تخطيط مانشستر يونايتد لبيع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الصيف القادم مقابل 75 مليون استرليني وتصدر يوفنتوس قائمة الساعين للحصول على خدمات الحارس الدولي.