السبت 29 يونيو 2024

أنطوي يقود المقاصة لوصافة الدوري برباعية أمام إنبي

25-11-2018 | 16:51

أنهي النيجيري جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة ، لقاء فريقه أمام إنبي، برباعية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على إستاد الجبل الأخضر ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري العام.

 

وقاد أنطوي فريقه للفوز بعد أن سجل 3 أهداف من أصل 4، ليصبح الهداف التاريخي للأجانب في الدوري المصري برصيد 63 هدفا، محطما رقم بابا آركو مهاجم طلائع الجيش والزمالك السابق.

 

وكان اللقاء سريع المستوي بين الفريقين مع تبادل الهجمات لفريقي مصر المقاصة وإنبي عن طريق المهاجم المخضرم جون أنطوي الذي دخل التاريخ بتسجيلة لهاتريك.

 

أحرز مارشال إدواه لاعب فريق إنبي الهدف الأول في الدقيقة 24 وتعادل جون أنطوي في الدقيقة 32 ثم تقدم محمد دبش بالهدف الثاني لمصر المقاصة ثم تعادل مارشال إدواه برأسية قوية قبل نهاية الشوط الأول و تقدم جون أنطوي بالهدف الثالث لفريق مصر المقاصة في الدقيقة 50 ثم تعادل حمدي فتحي لاعب إنبي برأسية متقنة لتسكن بجوار أحمد عادل عبدالمنعم وفي الدقيقة 61 تقدم أنطوي مجددا من ركلة جزاء في مباراة دراماتيكية لينتهي اللقاء 4-3 للمقاصة.

 

بتلك النتيجة رفع المقاصة رصيده إلي النقطة 26 في المركز الثاني مؤقتا ، فيما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 14 في المركز الـ 14.