الجمعة 10 مايو 2024

«الأولمبية» تستقبل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان.. وتؤكد: نعمل من أجل مصر

25-11-2018 | 19:04

استقبل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، وفدًا من لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، اليوم الأحد، حيث قام "حطب" على هامش اللقاء بإهداء وفد البرلمان دروعًا تذكارية تحمل شعار اللجنة الأولمبية، تقديرا للزيارة التي قام بها وفد لجنة الشباب والرياضة لمقر اللجنة الأولمبية اليوم.

وعبر المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية عن سعادته بحضور وفد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وأيضا حضور أحمد شوبير عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.


وأكد رئيس اللجنة الأولمبية، أن التعاون قائم مع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب من أجل الصالح العام، مضيفًا أن اللجنة الأولمبية لا تعارض تغيير قانون الرياضة ولا تقاتل على مصلحة شخصية، مؤكدًا أن هدفها الوحيد مصلحة الرياضة المصرية.

 

أشار "حطب"، إلى أن اللجنة الأولمبية والاتحادات حققت نجاحات وبطولات في دورة ألعاب البحر المتوسط ودورة الألعاب الأفريقية للشباب والكبار ودورة ألعاب الشباب الأولمبية، مضيفًا أن هذا كان مخططًا له بعد عمل كبير وشاق من أجل مصلحة مصر.

 

وشدد  على أن اللجنة الأولمبية لا تعترض على أي تعديلات في قانون الرياضة إذا كانت للصالح العام، وأن اللجنة الأولمبية لا تستقوي بالخارج، ولا يمكن أن يصدر هذا من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الذي يقدر دوره جيدا ويعمل لمصلحة مصر فقط.


    Dr.Radwa
    Egypt Air