الخميس 20 يونيو 2024

الجيش السوري يحبط محاولات تسلل إرهابيين باتجاه النقاط العسكرية في إدلب

27-11-2018 | 13:25

 تمكنت قوات الجيش السوري في ريف حماة الشمالي ، من إحباط محاولات تسلل للإرهابيين باتجاه النقاط العسكرية التي تحمي المدنيين في القرى والبلدات .


وأفادت وكالة الأنباء السورية ، بأن قوات الجيش السوري المتمركزة في قرية "الجبين " شمال مدينة "محردة " كانت قد رصدت مجموعة إرهابية تتسلل من محور بلدة "حصرايا " باتجاه نقاط تمركزها ، وأمطرتها بوابل من القذائف موقعة في صفوفهم قتلى ومصابين .


وأشارت إلى أنه على محور "زلين " بالريف الشمالي ، تمكنت وحدة من الجيش من تحقيق إصابات مباشرة في صفوف مجموعة إرهابية كانت تتحرك بين بساتين الزيتون جنوب مدينة "اللطامنة " مقتربة من نقاط الجيش ، في محاولة للاعتداء عليها وإحداث خرق في خطوط الدفاع التي يتخذها الجيش على أطراف المنطقة منزوعة السلاح في "إدلب" .

وأوضح أن وحدة من الجيش في الشمال الشرقي من بلدة "اللطامنة " على الحدود الإدارية لمحافظة "إدلب " نفذت رمايات دقيقة على أوكار وبؤر مجموعات إرهابية تنتشر في مدينة "مورك " ومحيطها ، ردا على اعتداءاتها المتكررة بالأسلحة الرشاشة والقذائف المتنوعة وكبدتها خسائر في الأفراد والعتاد .


وبحسب وكالة الأنباء السورية - تمكنت وحدات من الجيش من تكبيد الجماعات الإرهابية أعدادا من القتلى والجرحى ، ودمرت تحصيناتهم في عمليات مركزة على محاور تحرك مجموعات إرهابية في قريتي : "الصخر" و"الجنابرة" ومحيط بلدة "السرمانية" القريبة من الحدود الادارية "لإدلب " حاولت التسلل باتجاه القرى والبلدات ونقاط الجيش المرابطة في ريف حماة الشمالي .