الأحد 19 مايو 2024

«النواب» يستعرض بيانات عاجلة خاصة بالمحافظات

27-11-2018 | 13:56

استعرض مجلس النواب، في جلسته العامة اليوم الثلاثاء برئاسة الدكتور علي عبد العال، عددا من البيانات العاجلة المقدمة من النواب إلى الحكومة حول عدد من المشكلات في دوائرهم بمختلف المحافظات. 

وتقدم النائب سامي رمضان ببيان عاجل إلى وزير الشباب والرياضة؛ للتحقيق في وجود فساد داخل مراكز الشباب في الإسكندرية، إلى جانب بيان عاجل آخر إلى وزيرة الصحة لرفع كفاءة المستشفيات الحكومية ومستشفيات الجامعة والمجالس المتخصصة، خاصة مستشفى القباري العام ومستشفى شرق المدينة.

وتقدم النائب عمر مصيلحي ببيان عاجل إلى وزيرة التضامن الاجتماعي حول عدم تخصيص نسبة الـ 5% لذوي الاحتياجات الخاصة في مسابقة التعيينات في بنك ناصر الاجتماعي، وعدم إصدار لائحة قانون ذوي الاحتياجات الخاصة، مطالبا بوقف المسابقة لحين تخصيص نسبة الـ 5 في المائة. 

ومن جانبه، تقدم النائب علي إبراهيم ببيان عاجل بشأن تضرر بعض المناطق في حي المرج بالصرف الصحي؛ فيما تقدم النائب نور الدين عبد الرازق ببيان عاجل إلى وزير النقل لرصف شارع أحمد عرابي على طريق أسيوط-سوهاج.

ومن جهته، تقدم النائب عبد الباقي تركيا ببيان عاجل إلى وزيرة الصحة لإعادة تشغيل مركز الكلى في مستشفى ديرب نجم المركزي في محافظة الشرقية، بعد توقفه في سبتمبر الماضي عقب وقوع حالات وفيات خلال إجراء عملية غسيل كلى.