الجمعة 28 يونيو 2024

الأمم المتحدة تشيد بالأمن والجهود الکبیرة التي بذلت لتأمين مٶتمرالتنوع البيولوجي بشرم الشيخ

29-11-2018 | 15:19

أشادت كريستيانا بالمر السكرتيرة التنفيذية لاتفاقية الأطراف للتنوع البيولوجي بالأمم المتحدة بالأمن المصري والجهود الكبيرة التي بذلت لتأمين مؤتمر التنوع البيولوجي الذي شارك فيه أكثر من 7 آلاف شخص بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 13 وحتى 29 نوفمبر الجاري.


وسلمت بالمر شهادات تقدير للقيادات والعناصر الأمنية التي كانت أحد عوامل نجاح المؤتمر وذلك بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة .


وأعربت بالمر عن تقديرها للجهود التي بذلتها أجهزة الأمن.. وقالت أن شهادات التقدير التي تم تقديمها للقيادات الأمنية بالمؤتمر هي تعبير عن مدى شكر وتقدير الأمم المتحدة والوفود المشاركة لجهودهم بالتعاون مع فرق العمل والذي كان بأعلى مستويات الأداء واليقظة والتعاون.


ومن جانبها أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة أن تقديم الأمم المتحدة لشهادات تقدير للحكومة المصرية تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي ممثلة في وزارة الداخلية والعاملين بها على ما بذلوه من جهد في تأمين المؤتمر هو رسالة للعالم بأن مصر هي بلد الأمن والأمان وأن شرم الشيخ هي مدينة السلام.


وقالت إن تأمين المؤتمر هو جزء رئيسي بالاتفاقية وهو ما أكده العاملون بوزارة الداخلية بجهودهم و توفيرهم الأمن والأمان لكافة الوفود التي تزيد على 7000 مشارك .. ووجهت الشكر لكل القائمين على تأمين المؤتمر وعلى رأسهم وزير الداخلية.

    الاكثر قراءة