الأربعاء 26 يونيو 2024

الأمن يكشف غموض العثور على جثة عروسين بعد 48 ساعة من زفافهما بحلوان

30-11-2018 | 14:02

 

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من كشف غموض واقعة وفاة عروسين بعد 48 ساعة من الزفاف بحلوان وتبين عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، ورجحت التحريات أن العروسين تناولا "سيجارتين من مخدر الإستروكس" ما أدى لإصابتهم بحالة قيء.

وكشف مصدر أمني تفاصيل جديدة حول العثور على جثتين لرجل وزوجته بعد مرور يومين على زواجهما، متوفيين داخل شقتهما بمنطقة كفر العلو التابعة لمدينة حلوان، فى ظروف غامضة، إذ تبين سلامة جميع مداخل ومخارج الشقة وعدم وجود سرقة لأي من المحتويات بداخلها، بجانب عدم وجود تسرب غاز.

 

وأضاف المصدر، أن والد الفتاة من اكتشف الواقعة أثناء ذهابه بوجبة عشاء للعروسين فى مساء اليوم التالي من الزواج، وعندما لم يفتح له أحد، قام بكسر الباب والدخول وعثر على جثتي ابنته وزوجها فى غرفة النوم، وتحفظت قوات الأمن على عينة من الطعام الذي تناوله العروسان ليلة الزفاف تمهيدا لتحليلها والتأكد من احتوائها على مواد سامة من عدمه.

 

تلقى العقيد بدوى هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغا من عامل، مفاده اكتشافه جثة ابنته، المتزوجة منذ يومين وزوجها متوفيين داخل شقتهما.

 

كشفت معاينة نيابة حلوان الكلية، لموقع العثور على جثتي عروسين داخل شقتهما، بعد يومين من زفافهما، عن وجود آثار قيء بجوار الجثث، كما تبين من المعاينة، أن جثتي العروسين توفيا داخل حجرة نومهما، وعثر إلى جوار جثتيهما على آثار القيء، وبقايا طعام منزلي "بط ومكرونة".

 

على الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثتين إحداها لشاب فى مقتبل العقد الثانى من العمر وبجواره جثة زوجته، ، حُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.