السبت 18 مايو 2024

بشرى: «رايحين فى داهية» بعيدا عن السياسة

24-1-2017 | 00:10

قالت الفنانة بشرى، إنها تقوم حاليا بتصوير فيلمها الجديد «رايحين فى داهية »، بمناطق مختلفة، حيث تقدم فيه دور امرأة مكافحة لحقوق المرأة بشكل خاص والإنسان بصفة عامة، بطريقة كوميدية والفكرة مغلفة فى شكل اجتماعى عصرى، يدور حول الصراع الدائم والأزلى بين الرجل والمرأة .

أكدت بشرى فى تصريحات خاصة لـ«الهلال اليوم»، أن اسم الفيلم لايزال مؤقتًا وجارى تحديد اسمه فى وقت قريب ليعرض فى موسم شم النسيم، ويشاركها فى البطولة مجموعة كبيرة من الفنانين،من بينهم الفنانة مى سليم ونبيل عيسى واحمد صلاح حسنى وريم مصطفى وسامية الطرابلسى وصفاء جلال، وإخراج أحمد صالح.

وأشارت الفنانة، إلى أنها تفضل الأعمال السينمائية عن الأعمال التلفزيونية، وذلك بسبب الزخم الدرامى الرمضانى كل عام، مما يصعب على المشاهد رؤية كافة الأعمال بتمعن وتركيز، وهناك أعمال بعينها تتعرض للظلم فى طريقة العرض والتسويق، موضحة أن ذلك سبب رفضها لبعض الأعمال التى عُرضت عليها مؤخرا، إلا أنها تعكف حاليا على قراءة أعمال درامية ولكن جميعها خارج رمضان.

وكشفت بشرى عن نواياه تجاه الأعمال السنمائي، قائلة: "أحاول صنع تاريخ سينمائى مشرف لنفسى ولا تشغلنى الأعمال التلفزيونية حالياً، بقدر ترك بصمة واضحة فى السينما لأنها سجل وأرشيف قوى، لأى فنان عكس الدراما لذلك اركز فى خطواتى السينمائية، ويعاب على بعض الفنانين الذين يلجأون إلى الأعمال الدرامية ويهربون من السينما من أجل أسباب نعرفها جميعاً".

من ناحية أخرى، أكدت بشرى، أنها تضررت من حريق ألبومها فى استديو"ليلة"، وأنها تستعد حاليا لتسجيل أغنية سينجل بمفردها، لأنها غير قادرة على عمل ألبوم جديد يضم أكثر من 14 أغنية فى الوقت الذى يخشى كل المنتجين على أموالهم بسبب الكساد الإنتاجى، الذى حدث فى السوق الغنائى فقررت عمل كل أغنية على حدة، وتجهيز أغنية جديدة لتكون مفاجأة لجمهورها فى مصر والوطن العربى.

    الاكثر قراءة