الخميس 16 مايو 2024

صحف إسبانيا تبرز قرار استضافة "البرنابيو" لـ"السوبر كلاسيكو"

30-11-2018 | 15:21

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الجمعة، بقرار استضافة ملعب سنتياجو برنابيو معقل نادي ريال مدريد لمباراة "السوبر كلاسيكو" في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين.

كما أبرزت الصحف الإسبانية، رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع لاعب ريال مدريد إيسكو، بعد أزمته الأخيرة مع مدرب الملكي سولاري المتمثلة في استبعاده من قائمة الفريق في المباريات الأخيرة سواء محليا في الدوري الإسباني أو قاريا بدوري أبطال أوروبا.

وحول الانتقالات الشتوية التي تسعى بعض الأندية إلى إبرامها خلال هذه الأيام لتدعيم صفوفها كتبت صحيفة (ماركا) "إبراهيم دياز.. الوجهة نحو ريال مدريد"، مشيرة إلى أن عقد إبراهيم دياز ينتهي مع مانشستر سيتي هذا الموسم، ولن يُجدد، وسينضم لريال مدريد في يونيو المقبل.

وأبرزت الصحيفة، تصريحا لمدرب مانشيستر سيتي بيب جوارديولا، قال فيه: "سنفعل كل شيء من أجل إقناع دياز بالتجديد للفريق، لكن في النهاية القرار بيد اللاعب". 

وأبرزت صحيفة (موندو ديبورتيفو) خطوات نادي برشلونة للتعاقد مع لاعب قلب دفاع، وكتبت: "برشلونة يُفعل إجراءات التعاقد مع لاعب قلب دفاع، بسبب إصابة صامويل أومتيتي".

فيما كتبت صحيفة (سبورت) "تصادم رابيو - إيسكو" موضحة أن نادي يوفنتوس خرج من سباق التعاقد مع رابيو، واتجه للتعاقد مع إيسكو.

وتابعت: "برشلونة يقترب أكثر من ضم رابيو مجانا، بعدما رفض اللاعب الفرنسي تجديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان".

وحول قرار اتحاد أمريكا الجنوبية بنقل مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس.. كتبت صحيفة (موندو ديبورتيفو): "مباراة الأزمة في البرنابيو"، وذلك بعد أن قرر اتحاد أمريكا الجنوبية إقامة المباراة في 9 ديسمبر المقبل.