الجمعة 7 يونيو 2024

«الغباشي»: المسيئون لجواز السفر المصري مضللون.. ومواقع ممولة للإضرار بالأمن القومي

أخبار3-12-2018 | 11:48

قال اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، إنه من المؤسف أن يتم الإساءة لجواز السفر المصري الذي هو رمز للدولة المصرية، مضيفا أن ما نشره الموقع الذي يدعى "الفصلة" هو تضليل وافتراء من أشخاص مضللون لا يرون الحقيقة ويؤكد أن هذا الموقع هو أحد المواقع الممولة للإضرار بالأمن القومي المصري.

وأكد الغباشي، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن الفكر يجب الرد عليه بفكر والادعاءات ترد عليها بالحقائق والبراهين لإثبات زيف هذه المنصات، مضيفا أنه يجب وضع هذه المنصات تحت الرقابة والتعامل مع ما يصدر منها بتوضيح حقيقة هذه السموم التي يبثونها للداخل والخارج.

وأشار إلى أنه لبعض الفترات حدث تراجعا للريادة المصرية نتيحة الانكفاء على الداخل المصري والأزمات الاقتصادية والأحداث السياسية في الفترة من 2011 حتى 2013 فأثرت هذه الأحداث بشكل مباشر على أبناء الدولة المصرية، إلا أنه ومع ثورة 30 يونيو اتخذت الدولة كافة الإجراءات التي تحفظ كرامة المواطن المصري وحقوقه.

وأضاف أن مصر لها دورا حيويا في محيطها العربي ولا إجراءات تتم بشأن سوريا أو ليبيا أو العراق أو اليمن إلا ويكون لمصر دورا فيها فضلا عن دورها الإفريقي والإقليمي، ومكانتها الدولية وكل هذه الدلائل تدحض أية أكاذيب أو محاولات الإساءة لمصر أو الباسبور المصري.