الخميس 20 يونيو 2024

بالصور .. من الملكة إلى ميجان ماركل أجمل لقطات السيلفى لأفراد العائلة الملكية

الهلال لايت4-12-2018 | 17:01


على الرغم من أنه عادة ما يرحب أفراد العائلة الملكية بإلتقاط الصور مع المعجبين إلا إنهم  نادرا ما يقبلون إلتقاط الصور السيلفى  خصيصا وقد صرح الأمير ويليام ذات مرة ممازحا بأنه لديه حساسية تجاه هذا النوع من الصور , إلا إنه فى كثير من الأحيان خرق هو وباقى أفراد العائلة الملكية البروتكول ووافقوا على التقاط صور سيلفى لهم مع الآخرين وفيما يلى أجمل اللقطات السيلفى لأفراد العائلة الملكية مع المعجبين من الملكة وحتى ميجان ماركل .

1-    طلبت ماديسون لامب 12 عاما من دوق كامبريدج صورة سيلفى خلال توجهه للكنيسه خلال أعياد الكريسماس فى عام 2014 وقد اعترفت الفتاة بأنها فوجئت عندما توقف لها الأمير ويليام ووافق على طلبها وقد قدمت له الفتاة باقة من الزهور .



2-    كان للصغير ماكس هنرى 10 أعوام حظا وافرا مع العائلة اللمكية حيث حظى بصورتين سيلفى له مع دوق ودوقة ساسيكس هارى وميجان وكانت له صورة أخرى مع الأمير ويليام سابقا .


3-    عندما كانت الملكة فى زيارة لاسكتلندا لمقابلة أعضاء فريق الهوكى فى ألعاب الكومنولث فى عام 2014 , حصلت إحدى اللاعبات وتدعى جودى تايلور على أكثر مما تتمناه حيث ظهرت الملكة فى خلفية صورة لها مع صديقتها مما دفعها إلى نشر الصورة على موقع التدوينات الصغيرة تويتر سعيدة بالتقاطها هذه الصورة مع الملكة .


4-    سمحت دوقة كورنوال بالتقاط سيلفى مع إحدى المعجبات خلال زيارتها لبروكينتهورست


5-    على الرغم من أن الأمير تشارلز نادرا ما يقبل بالتقاط السلفى إلا إنه وافق على التقاط صورة له مع إحدى المعجبات خلال فاعليات the Great Yorkshire فى هاروغيت .


6-     سمحت كونيسة وسكس بالتقاط السلفى لها مع مجموعة من الشباب


7-    على الرغم من أن الأمير هارى لايرحب بالتقاط صور السيلفى إلا إنه سمح بذلك خلال رحلته إلى استونيا فى عام 2014 .


8-    صورة مميزة لكونتيسة وسكس مع فتيات صغيرات السن من أكاديمية ميلتون للرقص .


9-    على الرغم من أن الملكة لاتبدو مهتمة  بعض الشىء بهذه الصورة السيلفى , إلا أن الشاب الصغير استطاع إلتقاط صورة له مع الملكة شخصيا  وكانت الملكة فى زيارة لبلفاست عام 2014 .


10-                       على الرغم من أن الأمير ويليام قد صرح مازحا بأن لديه حساسية تجاه الصور السيلفى إلا إنه سمح بالتقاط صوره له مع أحد المعجبين خلال زيارة إلى السويد فى يناير 2018 .


11-                       خلال جولتها الملكية فى نيوزيلندا عام 2014 سمحت كيت بالتقاط صورة سيلفى لها مع أحد المعجبين .


12-                       صورة سيلفى لكيت وهارى وويليام مع أحد المعجبين فى مارثون لندن 2017


13-                       الأمير هارى مع فتاة تدعى إليزابيث ستانلى فى عام 2015 خلال زيارته لسيدنى


14-                       وافقت الأميرتين بياتريس ويوجينى على التقاط سيلفى لهما مع المعجبين خلال حدث Patron's Lunch


15-                       لم توافق الأميرة بياتريس على التقاط صورة سيلفى لها وإنما هى من التقطتها بنفسها للحصول على أفضل صورة ممكنة .


16-                       بصفته كابتن منتخب إنجلترا السابق للرجبى ليس غريبا أن يطلب المعجبين من مايك تيندال التقاط الصور معه .