الأحد 19 مايو 2024

هند صبري: فخورة بالمشاركة في " الممر " لتجسيده بطولات الجيش المصري

فن4-12-2018 | 18:05

أعربت الفنانة التونسية هند صبري عن فخرها بالمشاركة في فيلم "الممر"، الذي يجسد بطولات الجيش المصري.


وقالت صبري، في بيان اليوم الثلاثاء، إنها تستعد لتصوير دورها كضيفة شرف في فيلم "الممر"، والذي تشارك فيه إلى جانب أحمد عز وإياد نصار ومحمد فراج ويخرجه شريف عرفة..مضيفة أنها فخورة بالمشاركة في هذه الملحمة الوطنية المصرية التي تبرز بطولات الجيش المصري في فترة من أصعب فترات التاريخ إبان حرب الاستنزاف التي قدم فيها الجيش المصري أروع أمثلة البطولة في العديد من المعارك.


و تبدأ هند صبري تصوير فيلم"الفيل الأزرق 2"، والذي تتشارك بطولته مع كريم عبد العزيز ونيللي كريم، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد،وتتكتم تفاصيل دورها فيه بناء على اتفاقها مع المخرج والجهة المنتجة.


وانتهت هند صبري مؤخرا من تصوير المشهد الأخير بالفيلم التونسي "نورا تحلم"، وهو تأليف وإخراج هند بوجمعة، وتلعب فيه شخصية نورا، وهو مستوحى من قصة حقيقية لزوجة تنتمي للطبقة الكادحة في تونس، ويرصد الفيلم معاناتها اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي وعلاقتها بأطفالها وزوجها وكيف تتغير مع خروجه من السجن.


وأعربت هند صبري عن سعادتها بالعودة للسينما التونسية التي شهدت بدايتها وتعاونها مع مخرجة شابة يؤكد واجب ودورها تجاه سينما بلادها ودعم المواهب الشابة في كل المجالات.

    الاكثر قراءة